مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات الاسرة والمجتمع > مطبخ حواء - طبخ عربى - اكلات - معجنات - حلويات

مطبخ حواء - طبخ عربى - اكلات - معجنات - حلويات مطبخ حواء, اطباق شهية, طبخ, مطبخ, اكلات, معجنات, حلويات, تعليم الطبخ, الطبخ العربي, عالم الطبخ, وصفات الطبخ, مهارات الطبخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2009, 11:00 PM رقم المشاركة : 1
سحر الشروق
عضو
رائع


الصورة الرمزية سحر الشروق

رقم العضوية : 2290
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 565

سحر الشروق غير متواجد حالياً

افتراضي طريقة تحضير حلوى النوغة أسهل طريقة






طريقة تحضير حلوى النوغة أسهل


المقادير

- 2/1 كوب × 397غ حليب نستله المكثف المحلى
- 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون
- 1 باكيت × 250غ بسكويت حلو سادة، مفتت
- 100غ حلوى مارشمالو مقطعة، إلى مكعبات
- 2/1 كوب كرز مغلف بالسكر، مقطع
- 2/1 كوب جوز، مقطع

الطريقة :

- تخلط جميع المقادير جيداً حتى يصبح الخليط لزجاً.
- يقسم الخليط إلى أربعة أجزاء، تشكل على هيئة أصابع متوسطة الحجم قطر كل منها 3 سم.
- يغلف كل إصبع بالبلاستيك ويوضع في الثلاجة (البراد) حتى يتماسك. تقطع الأصابع إلى شرائح وتقدم.




'vdrm jpqdv pg,n hgk,ym Hsig 'vdrm





اخترت لكم من مواضيعى

0 طبخة يا ريت كلنا نتعلمها
0 طريقة تحضير صلصة البيشاميل
0 حلويات -وصفات حلويات -الحلويات -صور حلويات -اروع الحلويات
0 موضة شتاء 2012
0 خلطات للشعر الجاف الخفيف الدهنى و للشعر المصبوغ
0 ملف كامل لحلويات الريجيم ...
0 الدجاج بالروب والكاري لذيذ ......
0 طرق تحضير ترفل الشعيرية وجوز الهند
0 شــــوربة عـــدس و بالصور
0 طبخات بالتوست -طبخات بالتوست -اروع الطبخات بالتوست -2010
رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 11:29 PM رقم المشاركة : 2
هناء السعادة
عضو
متألق


الصورة الرمزية هناء السعادة

رقم العضوية : 1619
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 422
الإقامة : UK

هناء السعادة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة تحضير حلوى النوغة أسهل طريقة





طريقة مميزة ورائعة

بارك الله فيك




اخترت لكم من مواضيعى

0 اكبر موسوعة لتعليم اللغة الانجليزية
0 فوائد المرميه
0 كلمات باللغة الانجليزية 1
0 فوائد ماء الورد
0 قواعد اللغة الانجليزية من البداية للنهاية
0 موقع لتعليم جميع اللغات
0 موقع للأطفال لتعليم اللغة الانجليزية
0 مصطلحات طبية باللغة الانجليزية
0 Oh Allah Forgive me when I whine
0 الرمان وفوائده الطبية
رد مع اقتباس
قديم 02-13-2009, 07:49 PM رقم المشاركة : 3
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة تحضير حلوى النوغة أسهل طريقة





طريقة فى غاية الروعة

شكرا




اخترت لكم من مواضيعى

0 هاكات النسخة 3.8.3 جديده للنسخ 3.8.3 - 44 هاك لعيونكم
0 اكلات ايطالية 2012
0 صور ورود 2011 - صور ورد 2011 - صور باقات ورود 2011 - صور ورود حمراء 2011 - صور ازهار 2011 - صور
0 احلى غرف اطفال
0 ديكور - صور صالونات - ديكور صالونات - صالونات فخمة
0 غرف نوم - صور غرف نوم - ديكور غرف نوم - ديكور
0 برنامج الاوبرا الاصدار الاخير 2011 - Opera 11.00.1045 Alpha Multilingual Portable
0 طريقة عمل الكيكة
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 أدوات خاصة بتزيين الحلويات..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسهل, النوغة, تحضير, حلوى, طريقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تحضير الجالكسى أسهل طريقة سحر الشروق مطبخ حواء - طبخ عربى - اكلات - معجنات - حلويات 5 02-01-2011 03:33 PM
طريقة تحضير خبز بالتمر النجم اللامع مطبخ حواء - طبخ عربى - اكلات - معجنات - حلويات 1 01-23-2010 12:04 AM
طريقة تحضير صلصة البيشاميل سحر الشروق مطبخ حواء - طبخ عربى - اكلات - معجنات - حلويات 1 04-11-2009 07:25 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:34 PM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .