العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات الاسرة والمجتمع > منتدى الرجل وأناقته

منتدى الرجل وأناقته الرجل وأناقته, احذية رجالية, ملابس رجالية, موضة رجالية, وكل ما يخص الرجل واهتماماته الشخصية

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2011, 07:23 PM رقم المشاركة : 1
محب غزة
عضو
هام


الصورة الرمزية محب غزة

رقم العضوية : 161910
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,769

محب غزة غير متواجد حالياً

افتراضي زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل





زوجات تحتج على لباس ازواجهن




زوجات يطلقن حملة (خلوه يلبس) احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

طلقت مجموعة من الزوجات حملة "خلوه يلبس" في المنتديات النسائية في احتجاج منهن على لباس الزوج التقليدي داخل المنزل والذي لا يخضع "على حد تعبيرهن "للأناقة والذوق كما جاء في رسالة إلكترونية تبادلتها الزوجات مؤخرا.

الزوجات أكدن بأن هذا اللباس "فانلة وسروال" لا يعجبهن وأن الأزواج يجب أن يهتموا في هندامهم داخل المنزل في حين تم إرفاق عدد من الصور للبجامات التي يفضلن ارتداء الزوج لها داخل المنزل.

وقد أكدت إحدى المشاركات للحملة على تفاعل العديد من الزوجات مع تلك الحملة في محاولة منهن لتغيير ثقافة لباس الزوج داخل المنزل لا سيما في ظل طرح الأسواق لكل ما هو جديد وعصري للملابس الرجالية والتي لجأت لشرائها لزوجها في محاولة منها للفت نظره بأن طريقة هذا اللباس لا تعجبها.

وأضافات بأنها وجدت قبولا منه في بداية الأمر لكنه عاد مرة أخرى لممارسة حياته اليومية داخل المنزل وهو يرتدي "الفانلة والسروال "باعتبارها أكثر أريحية له.

وتضيف قائلة: إن زوجها رفض ارتداء البجامة كونها تبرز "الكرش" في حين أنه اعتاد على لباس "ثوب البيت" مشيرة إلى أن الأزواج السعوديين يجهلون المثل القائل "كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس".

من جانب آخر علقت أخصائية اجتماعية على هذه الحملة قائلة:لا شك أن الهدف من هذه الحملة -وغيرها من الحملات الإلكترونية- هو تغيير بعض الثقافات والعادات السلبية نحو الأفضل وبما يتناسب مع ثوابتنا الدينية وعاداتنا الاجتماعية.

واعتبرت أن تلك الحملة "مقبولة اجتماعيا" ومن حق الزوجات المتذمرات أن يشاركن فيها ولكن دون إثارة للمشاكل الزوجية بينهما
.
العقرب$ معجب بهذا.




من مواضيع العضو

0 رجل يبيع أمه
0 قصة الرحيل
0 حفظت القرآن كاملاً وتوفت قبل تكريمها بيوم
0 وقفة مع الحجاب أختي
0 موضوع مهم جداجدا نرجو القراءة للنهاية
رد مع اقتباس
قديم 03-17-2011, 09:46 PM رقم المشاركة : 2
همسة الصباح
عضو
هام


الصورة الرمزية همسة الصباح

رقم العضوية : 84515
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 6,005
الإقامة : algeria

همسة الصباح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل





معهم حق الزوجات اللي شنو هاذ الحملة على الازواج
على الزوج الاهتمام بهندامه حتى داخل البيت
شكرا على موضوعك اخي
نستنا ديما جديدك المميز




من مواضيع العضو

0 اروع فساتين بلون السلام والهدوء
0 معرض للفنان الفلسطيني " جمال بدوان "
0 dream child كل سنةوانت طيبة
0 الجولان السوري المحتل
0 les lustres
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 11:59 AM رقم المشاركة : 3
محب غزة
عضو
هام


الصورة الرمزية محب غزة

رقم العضوية : 161910
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,769

محب غزة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل





شو همسة الصباح

كل النساء على الرجال ولا وحدة تقف بصفهم

الله يكون بعونا عليكن يا بنات حوى

ناكرات للمعروف وأولكن همسة الصباح




من مواضيع العضو

0 سلام لك يا ليبيا
0 زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل
0 العيش بكرامة أو الموت بشهادة...يا يهود
0 الثقة بالله
0 في ذكرى النكبة
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 02:52 PM رقم المشاركة : 4
همسة الصباح
عضو
هام


الصورة الرمزية همسة الصباح

رقم العضوية : 84515
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 6,005
الإقامة : algeria

همسة الصباح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل





اها واش هذا يا اخي انا ماني ضدكم بس نحب تكونو الاحسن
هذا ما يعني اني وقفت ضدكم بس في بعض الرجال يستحقوا هاذ الحملة
مش كل الرجال متل بعض يا حلو
ها ولا واش رايك




من مواضيع العضو

0 ملابس صيفية للبنوتات الحلوات
0 قلم الرصاص .... واطلاق الرصاص
0 لعشاق الفساتين الراقية
0 صور تتضمن أدعية رائعة
0 سؤال من يقدر يجيب عنه؟
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 06:21 PM رقم المشاركة : 5
محب غزة
عضو
هام


الصورة الرمزية محب غزة

رقم العضوية : 161910
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,769

محب غزة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجات تحتج على لباس ازواجهن داخل المنزل





كلامك صحيح همسة في الحامض وفي الحلو

في الطيب وفي الخبيث

أتقبل مرورك بكل سعادة




من مواضيع العضو

0 صور تدمي قلبي
0 من هم السعداء
0 معنى الحياة
0 ثعبـان* ‬يتسبـب في* ‬جرح 9 ‬مشيّعـين لجنازة
0 قصة الطفلة عبير...رحمها الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لباس, الموسم, ازواجهن, بيبي, داخل, زوجات, على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اناشيد طيور بيبى الجديدة - طيور بيبى الجديدة 2014 eslam torres اناشيد طيور الجنة 2016 0 03-01-2014 01:48 PM
جون سينا يقول لباس الجينز قد تقاعد مجنونة سينا مصارعة حرة - المصارعة الحرة 3 03-15-2012 07:08 PM
اسماء الزوجات في موبايلات ازواجهن سنديانه نكت مضحكة و فرفشه 1 04-16-2010 01:33 AM
عدد زوجات الرسول - اسماء زوجات الرسول شباب ليبيا المـنـبـر الإســـــلامـــــي العــام 4 09-07-2009 08:13 PM
أحكام لباس المرأة المسلمة وزينتها ليبي حر المـنـبـر الإســـــلامـــــي العــام 2 08-18-2009 12:09 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:48 AM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لموقع شباب ليبيا 2016
 

روابــط تهمـــك

روابــط مفيدة

برامج ننصح بها

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .