العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات عامة > المنتدى العام والحوار الجاد

المنتدى العام والحوار الجاد كل مايتعلق بالمواضيع العامة الرأي والرأي الأخر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2010, 09:02 AM رقم المشاركة : 1
فطر الندي
عضو
مميز


الصورة الرمزية فطر الندي

رقم العضوية : 105259
تاريخ التسجيل : Aug 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 859

فطر الندي غير متواجد حالياً

Post هل كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟





كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟





كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم الذين يستطيعون تغيير كل شي ولكن ينقصهم

التمعن والتروي ..

ولكن هناك سؤال يحتار فيه البعض والبعض لا يجد له اجابة اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر

اذا طرح عليك هذا السؤال ..

هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟

والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف من كلام الناس ؟؟

وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟

هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ..؟؟

هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟

هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريسه... للتحدث به ؟؟

دمتم بحب.....



م ن ق و ل




من مواضيع العضو

0 لماذا نشعر بالخجل عندما نسقط على الأرض
0 صرخه ابنه والدها يعاني من السرطان
0 ذكاء فتاه....
0 إستأذن من الأعضاء قبل خروجك
0 مراحل الخطوبه عند البنات
قديم 09-30-2010, 11:31 AM رقم المشاركة : 2
جروح الذاكره
عضو
مبدع


الصورة الرمزية جروح الذاكره

رقم العضوية : 113065
تاريخ التسجيل : Sep 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 248
العمر : 33
الإقامة : Benghazi

جروح الذاكره غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟





الســــــــلام عليــــــكم و رحمــــــة الله وبـــــركاتـــــــــه
اختي قطر الندى مشكوره ع الموضوع المميز انا شايفه ان الناس هم جزء منا ,’ من حياتنا , نتعاطى معهم ونحتك بهم يوميا , نتاثرو بهم وياثرون فينا وبالتالي لا يمكن تجاهل وجودهم في حياتنا... ولكن مادام الانسان سوي ومستقيم و واثق في خطواته وافعاله فكما يقول المثل لا يضر السحاب نباح الكلاب ,وكما تفضلتي اختي ان رضا الناس غايه لا تدرك....وأهم شيء الشخص يسعى في رضى ربه لانه احق ان تخشاه وليس الناس وما التوفيق الا من عنده سبحانه جل شأنه.
تقبلي مروري و دمتي بخير
في امان الله




من مواضيع العضو

0 كتــــــــاب و عبــــــــــاره
0 طلب حذف موضوع
0 الرجــــــــــــــل المعـــــــــذبٌ
0 الجنة الضائعه
0 "~~فـــلا نـــامـــت أعــــين الجبنـــــاء~~"
قديم 09-30-2010, 11:44 AM رقم المشاركة : 3
fouzia alssaih
مراقبة سابقة
هام


الصورة الرمزية fouzia alssaih

رقم العضوية : 24014
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 10,697

fouzia alssaih غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟





اختى فطر الندى
هذا اناس لهم تاثير قوى في كلامهم على الناس والمشكلة انه هناك من يجاريهم ويصدقهم
والله صدقينى لو مشينا وتأثرنا بكلام الناس لما قدرنا ان نخطو خطوة فلماذا لا ندعهم بحالهم هذا الذي لا يجنون من ورائه الا الكلام السى وعدم رضا الله عنهم لانه هذا يعتبر نوع من الفتنة وفي كتاب الله ذكرت الفتنة بانها اشد من القتل
بالنهاية نحن نعمل اللى يرضي به علينا ربنا وما هو مقتنعين به

تقبلي مروري عزيزتي فطر الندى


تحياتي وودي




من مواضيع العضو

0 بالصور .. مدرب حيوانات يرش أسد بـ"إسبراي مثبت للشعر" للاعتناء بفرائه
0 هل تتحدث مع نفسك ؟؟؟؟؟؟؟,
0 الحب والزمن
0 دائما ًما ينبعث من بين الحزن طاقة نور مصدر الموضوع دائما ًما ينبعث من بين الحزن طاقة نور - منتديات
0 مدينة دبي ابداعاتها ناطحة السحاب
قديم 10-09-2010, 10:07 PM رقم المشاركة : 4
فطر الندي
عضو
مميز


الصورة الرمزية فطر الندي

رقم العضوية : 105259
تاريخ التسجيل : Aug 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 859

فطر الندي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟





مشكورين علي مروركم الطيب....

فعلا رضا الناس غايه لا تدرك.....

وللاسف في مجموعه من الناس تتأثر بشكل كبير....

و ما يأثر حتي علي حياتهم.....




من مواضيع العضو

0 اخونا رامي...
0 إضراب.....إضراب
0 انت لؤلؤه لا تستعجلي الخروج من الصدفه....!!!!!
0 ياريت الزمان يعود يوما
0 لمحبي الشوكولاتة معلومه اصدمتني بصراااااحه
قديم 02-14-2011, 08:49 PM رقم المشاركة : 5
فطر الندي
عضو
مميز


الصورة الرمزية فطر الندي

رقم العضوية : 105259
تاريخ التسجيل : Aug 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 859

فطر الندي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كلام الناس يؤثر فيك....؟؟؟؟









من مواضيع العضو

0 اعتذار....
0 رساله وداع
0 ياريت الزمان يعود يوما
0 مراحل الخطوبه عند البنات
0 ياريت يرجع الماضي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الناس, يوثر, فيك؟؟؟؟, كلام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام الناس ميرو الدلوعة جلسة الأعضاء 8 04-25-2012 09:59 PM
يفرقنا كلام الناس ماعنديش إسم شعر و قصائد 4 01-10-2012 12:16 PM
مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس ) !!! رفيقة القمر جلسة الأعضاء 7 12-29-2010 12:09 AM
هل كلام الناس يلعب دور في حيــاتك؟؟؟؟ جووود ليبيا المنتدى العام والحوار الجاد 4 01-11-2010 10:14 PM
هل كلام الناس يلعب دور بحياتك بيلسان المنتدى العام والحوار الجاد 5 03-11-2009 09:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:25 PM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لموقع شباب ليبيا 2016
 

روابــط تهمـــك

روابــط مفيدة

برامج ننصح بها

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .