مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > افلام 2014 - تحميل افلام- افلام جديدة > اخبار الفن - اخبار الفنانين

اخبار الفن - اخبار الفنانين آخر اخبار الفن و اخبار الفنانين افلامهم وأغانيهم وكل امور الفن و الفنانين الخاصة في عالم الفن و الفنانين ستجدها هنا يوميا .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010, 10:44 AM رقم المشاركة : 1
بنت سورية
عضو
مبدع


الصورة الرمزية بنت سورية

رقم العضوية : 65109
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 243

بنت سورية غير متواجد حالياً

افتراضي معتز يصبح في الجزء الخامس من باب الحارة عقيداً لحارة الضبع





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





منذ تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، ووائل شرف يقدم نفسه بطريقة الممثل المحترف، ورغم أن دوره في مسلسل باب الحارة (معتز) قد وضعه أمام عين الجمهور الذي أحب شخصيته، إلا أن هذا لم يجعله يستكين للنجاح الجماهيري، لابل جعله يحاول مماحكة الشخصيات الأخرى التي أداها ضمن المواسم الدرامية السابقة، وفي هذا الموسم يعود وائل عبر معتز وعبر شخصيتين مهمتين تضيفان لمسيرته الفنية أشياء كثيرة، في فسحة زمنية قصيرة وعلى هامش إنشغاله بالتصوير، الرأي نيوز إلتقت وائل شرف و كان هذا الحوار:

- لنبدأ من أول الأدوار التي صورتها في هذا الموسم، أي شخصيتك في مسلسل (لعنة الطين) ماذا تحدثنا عن هذه الشخصية؟
- في هذا المسلسل ألعب شخصية جواد وهو شاب قروي قدم من إحدى المحافظات، ولديه طموحات مثله مثل كل أبناء الأرياف الذين تعلموا، وهو شخصية قابلة للإنحراف، درس في الجامعة وهناك يتعرف على شاب آخر "مدعوم" اسمه عامر ويتعرفان على مسؤول كبير، يغير لهما مصيرهما، حيث يجعلهما يتركان الدراسة ويلتحقان بالسلك العسكري، فيذهب جواد إلى الجمارك بينما يذهب الآخر إلى الأمن..
وكل ذلك في سبيل أن يحققا لهذا المسؤول مطامعه، ويستغل عامر موقعه وكذلك علاقته بهذا الشخص المسؤول كي يحقق الثراء غير المشروع وهو بالتالي يذهب إلى مصيره المحتوم ألا وهو الغرق في الطين..
الشخصية مركبة و معقدة، فهو يغرق في الفساد وعبر هذه التحولات تظهر بنية الشخصية وتطوراتها، وهي جديدة على نمط الشخصيات التي لعبتها في السابق وسوف يشاهدها ويحسها الجمهور، وأنا حين أستعيد الشخصية أتمنى حين يشاهدها الجمهور أن يدرك الرسالة التي يمثلها وجود هذه النماذج في المجتمع، ففي الحياة أشياء أهم من التسلط و المال، هناك الحرية والعيش بكرامة..

- وماذا يحمل معتز باب الحارة لجمهوره في الجزء الخامس من المسلسل؟
- معتز في هذا الجزء يذهب وبحسب الحكاية إلى موقع (العقيد) وهو موقع يقابل في العرف البدوي منصب وزير الحربية الخاص بالقبيلة، وسنرى كيف يتم تنصيبه في هذا الموقع عبر الطقوس التقليدية الخاصة بهذا الموقع، وسوف يركز جهوده بالتعاون مع أفراد الحارة وشخصياتها الكبيرة للبحث عن الجواسيس الذين يريدون إختراق الحارة، وأيضاً يقود مقاومة ضد عمليات شراء بيوت الحارة التي يقوم بها هؤلاء..

- كيف ترى تطورات الشخصية بين الجزء الثاني وبين الجزء الخامس؟
- معتز كان يتطور حكماً، يتطور على الصعيد النفسي والحركي وكذلك على مستوى الأغراض واللوازم الشخصية أيضاً فالعصا (الخيزرانة) التي كان يمسك بها سنراها في هذا الجزء معلقة على الحائط في منزله، أي أن هناك توجه مختلف للشخصية يفرضه حجم المهام التي وجد نفسه أمامها، فبدلاً من النزق والعصبية، بات عليه وفي موقع العقيد أن يتعامل مع الجميع، بروية وحلم، مما يفسح المجال لظهور جوانب جديدة ومختلفة من المشاعر والأحاسيس..

- ما نعرفه عنك أنك لا تشارك بالكثير من الأعمال في كل موسم وأنك تكتفي بعمل أو إثنين، وهنا لا بد من سؤالك عن دورك ومشاركتك في المسلسل الثالث لهذا الموسم (بعد السقوط).. مالذي وجدته في هذا العمل حتى عملت فيه؟
- العمل مهم على كافة الأصعدة، كفكرة هو خط جديد في الدراما السورية، حيث تدور حكايته حول كارثة مدنية، وهذا الخط جديد تماماَ على أعمالنا السورية، وهو يقربنا مما ينتج في العالم ولا سيما في مراكز الإنتاج الكبرى التي تتعاطى مع كل شيء يخص البشر، وخاصة الكوارث التي يتعرضون لها..
وقد تعاونت مع فريق العمل كل المؤسسات المعنية، وخاصة محافظة دمشق والمحافظ بشكل شخصي، مما يؤكد أهمية الموضوع ومدى إلحاحه على المؤسسات التي تعمل لمعالجة مشكلة المناطق العشوائية، هذا من جهة، ومن جهة ثانية هذا العمل مهم لكل من شارك به، فقد كان من الصعب تنفيذه تقنياً ولا سيما عملية هدم البناء والتصوير فوق وتحت الأنقاض، والدخول بهذا الإنتاج من الصعب أن تجمع فيه كل هذا العدد من النجوم المشاركين بسبب الكلفة العالية التي يحتاجها لتنفيذه، وهو يصور بكاميرا واحدة وضمن المنطق السينمائي، فكل حلقة هي فيلم كامل يروي واحدة من قصص أبطاله، وهو سوري بأغلب الكوادر التي تعمل فيه.

- وماهي الشخصية التي تؤديها في المسلسل؟
- شخصيتي هي (مجيد) وهي شخصية جديدة ومختلفة عن سياق الشخصيات المعتادة في الدراما العربية، فهو بطل يساعد الآخرين ولكن لديه قصة مرعبة سيعرفها الجمهور مع تطور أحداث المسلسل.. وهو من مجموعة الشخصيات التي تحاصر تحت أنقاض البناء..



معتز يصبح الجزء الخامس باب


luj. dwfp td hg[.x hgohls lk fhf hgphvm urd]hW gphvm hgqfu





اخترت لكم من مواضيعى

0 تعرفوا على الفنانين العرب أصلهم وفصلهم وحقيقة أسمائهم!!
0 مسرحية السقوط.. تعيد دريد لحام إلى الكوميديا بعد 20 عاما!
0 "الكعب" أحرج هيفا وكاد يسقطها!!!
0 هل صدام حسين كان السبب في طلاق رغدة؟!
0 فضيحة فيديو فرح اكرم السبكي
0 حريق يلتهم شقة الفنانة ايمان ايوب
0 سوزان نجم الدين: الدولة المصرية اختارتني في "مذكرات سيئة السمعة"
0 ام حاتم مغرمة بحلوى الشام وتروي ذكريات العيد في الطفولة
0 تلفزيون أورينت يتراجع عن عرض بقعة ضوء لخلافه مع سورية الدولية
0 حفل مهيب لتوزيع جوائز الاوسكار الـ 82
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 02:14 PM رقم المشاركة : 2
حلاوةالمرح
عضو
هام


الصورة الرمزية حلاوةالمرح

رقم العضوية : 63297
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 5,257
العمر : 20

حلاوةالمرح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: معتز يصبح في الجزء الخامس من باب الحارة عقيداً لحارة الضبع





يسلموووووووووووا...




اخترت لكم من مواضيعى

0 أفكــار جنـان ..
0 ماصعب ان تضحك وبيك جرح كبير
0 أجمل الكلام في الحب
0 أكاديب لا تخلو منها جلسات الحريم
0 نصائح تفيد رباة البيوت .
0 كيف تفهم الاخرين وانت صامت
0 كيف تسعـد زوجتـك ..
0 الفرق بين الزوج اليبي والزوج السوري
0 الفرق بين البنت والولد في التصرفات
0 لن أنساك حبيبي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محارب, معتز, الخالص, الحارة, الجسم, الضبع, باب, يصبح, عقيداً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار باب الحارة الجزء الخامس -باب الحارة 5 Stolen Child اخبار الفن - اخبار الفنانين 6 08-18-2010 05:23 PM
باب الحارة الجزء الخامس ::: المشهد الاول من مسلسل باب الحارة 5 ::: حصري للتحميل عراسوس تحميل المسرحيات والمسلسلات العربية 6 08-09-2010 01:00 PM
صور من مسلسل باب الحارة الجزء الخامس- صور باب الحارة 5 Stolen Child اخبار الفن - اخبار الفنانين 2 07-01-2010 09:07 AM
في الجزء الخامس من باب الحارة لن تبقى الا الحارة almasudie المنتدى العام والحوار الجاد 6 10-04-2009 05:15 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:26 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .