مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات الاسرة والمجتمع > منتديات عالم حواء 2014 موضة فساتين ازياء

منتديات عالم حواء 2014 موضة فساتين ازياء عالم حواء ازياء فساتين زفاف فساتين سهرة ازياء اناقة صور عارضات ازياء بنات وازياء جديدة للمرأة العربية.

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2010, 05:49 AM رقم المشاركة : 1
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية





الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية



الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


[IMG]http://4.bp.********.com/_5coPDH31RSA/SUn_C_A1k4I/AAAAAAAAACs/sdCZMVgPm5I/s400/henna33.jpg[/IMG]


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم





الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم



نبات شجيري من العائلة الحنائية، جذوره حمراء، وأخشابه صلبة تحتوى

على مادة ملونة تستعمل كخضاب للأيدي والشعر باللون الأحمر، ويوجد منها

أصناف كثيرة مثل

- الهندي.
- الشامي.
- البغدادي.
- الشائكة.

والحناء الهندي هى أغنى هذه الأنواع بالمواد الملونة ، فهو يعطي اللون الأحمر

الغامق والمرغوب كثيرا لدي النساء .. واللون الاسود مرغوب أكثر للذين بلغوا من

العمر عتيا.
تحتوى الحناء على مادة قابضة معروفة باسم التانين وتحتوى أوراق الحناء على

نسب عالية من المواد الملونة أهمها مادة اللوزون، وتحتوى على مواد تانينية

ومواد صمغية0


((صور لنقوش الحناء))

وجبتلكم بعض الصور لنقوش الحناء

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


الدرس الأول

طريقة مسك المعصار تكون كمسك القلم ولكن الفرق هو اصبع الابهام يجب ان

يكون في الاعلى ليتولى عملية الضغط

عمل النجوم باحجام مختلفه .. أول شي تحددين خمس نقاط وبعدها توصلين

بينهم بخطوط وتوصلين لشكل النجمه وبعدها تملين الفراغات

وعلشان يكون الشغل نظيف حاول تمسحين رأس العصار بالكلينكس على طول


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


بعد يومين من التطبيق المستمر وبعد اتقان الدرس الاول واردتي تطبيقه على

يدك اتبعي طريقة الرسم على الجلد أو الشف على الجلد

الرسم مباشره بالحناء على الجلد

او الرسم مباشره على الجلد بقلم



الدرس الثاني

الورده حلوه وتطبيقها بسيط جدا.. وراح نستخدمها في كثير من النقشات مستقبلا

وضعت الخطوات بالصور علشان يسهل عليكم رسمها

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

اول شي طبعا مثل ما هو واضح .. ترسمين خط مايل

والخط ترسمينه بالضغط على المعصار ويدك ثابته وبعدين تسحبينه بضغط خفيف

ويتكون لك شكل الخط الي في الصوره

وبعدها تحطين النقاط.... وبنفس الطريقه... تضغطين ويدك ثابته

وبعدها تحددين اطراف اوراق الورد ... وفي الاخير تميلن الفراغات

واذا كان المعصار فتحته كبيره شوي على طول تسوين أوراق الورده من غير ما
تحددين الاطراف

الشكل النهائي

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم



الدرس الثالث

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

لا تقولون صعبه تراها سهله والله وهذي الخطوات

ترسمين اول شي الحدود.. وتضللين بطريقه خفيفه جهة اليسار والتظليل يكون

بضغط خفيييف جدا على المعصار وسحبه.. بحركه سريعه وخفيفه

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

وبعدها هالخط بنفس الطريقه

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم
الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


وبعد ما عرفنا طريقه هالورده نرسم الخطوط

والخطوط تنرسم برفع المعصار شوي فوق السطح الي تشتغلين عليه

وانتي رافعه يدك تحركينها وتضغطين على المعصار وتحركينها بحركه سريعه

شوي بالشكل الي تبين توصليله

واذا ما قدرتي وانتي رافعه المعصار جربي واهو على السطح وشوفي وين
الافضل لج

أما الاوارق الي تكون في الغصن فطريقتها سهله جدا

وتكون بالضغط على المعصار واهو ثابت مكانه وبعدها تسحبينه

وبتتكون عندنا الاوراق



الدرس الرابع

خطوات عمل الورده


الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم


وبعدها تزيدين عليها بعض الخطوط...

وممكن تجربين تزيدين عليها أكثر من الصوره.. يعني مثلا ورود زياده وغصون

واوراق على حسب الذوق

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم

الرسم بالحنه الرسم بالحنة الرسم



hgvsl fhgpki - hgvsl fhgpkm - hgvsl fhgpkhx< ;dtdm ulg hgpkhx hgogd[dm

غيرت اسمى معجب بهذا.




اخترت لكم من مواضيعى

0 تنزيل برنامج Download Internet Download Manager 2012
0 كيكات متنوعة
0 اثاث منزلى من اللون أصفر×أخضر!!
0 غرائب وعجائب - مدينة تجري من تحتها الانهار - صور مدينة تجري من تحتها الانهار
0 اكسسورارات متحركة - اكسسورارات متحركه جديدة 2010 = اكسسورارات متحركة للبنات
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 مسرحية بوسارة في العمارة فيديو للتحميل
0 اغانى فيجو - تحميل اغانى فيجو - اغانى فيجو يوتيوب كاملة mp3
0 طريقه عمل الكيكه الاسفنجيه - طريقه عمل الكيكه الاسفنجية بالصور
0 تحميل برنمج Download Yahoo! Messenger 10
رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 04:12 PM رقم المشاركة : 2
diamond girl
وردة المنتدى


الصورة الرمزية diamond girl

رقم العضوية : 34105
تاريخ التسجيل : Oct 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 9,149
الإقامة : A.j

diamond girl غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية





مشكور اخى النجم على طرحك المتميز للموضوع




اخترت لكم من مواضيعى

0 ايش تسرق من العضو الى قبلك؟؟
0 اللى ياقمر
0 اجمد الصور صقع على العيد
0 كــــــــم هير وقولى شن رايك
0 هههه اسئله ترفع الضغط
0 ابو البنات ينام متعشى
0 تسرح وهي في عز عز شرقها ان جا طيف من عيت البعاد طرقها
0 لا تقـــــــآآرنى بغيــــرى .... لحسين الجسمـــى
0 محشش مخرف
0 قصة شاب صفع ابوة بالمصحف
رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 03:46 PM رقم المشاركة : 3
sshana2000
عضو
مبدع


الصورة الرمزية sshana2000

رقم العضوية : 93167
تاريخ التسجيل : Jun 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 287

sshana2000 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية





رسمات حلوة




اخترت لكم من مواضيعى

0 تحميل القرآن الكريم كامل
0 أغرب تسع شجرات
رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 01:01 PM رقم المشاركة : 4
شذى محمد
عضو
جديد


الصورة الرمزية شذى محمد

رقم العضوية : 99874
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 8

شذى محمد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية





حلوووووووووووووووووو روعه




اخترت لكم من مواضيعى

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 10:41 AM رقم المشاركة : 5
وردة غريان
عضو
متألق


الصورة الرمزية وردة غريان

رقم العضوية : 21704
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 328
العمر : 28
الإقامة : غريان

وردة غريان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الرسم بالحنه - الرسم بالحنة - الرسم بالحناء, كيفية عمل الحناء الخليجية





و الله حلوة.لكن أني انخاف منها عليخاطر أكثر من بنت اقعد فيها أثر الحنة السودانية بعدما امشت منها الحنة.لكن مفيش زي حنتنا احني اهنايا في ليبيا.انحبها هلباااااااااااااااااااااا




اخترت لكم من مواضيعى

0 لو سمحتم ديروا حل للعضو اللي سماه الجوكر؟؟؟
0 سؤال مهم مهم مهم لكل بنت .أرجو من كل البنات الدخول؟و حتى الشباب كان بتتفضلوا مفيش مشكلة.مرحبتين
0 أمثلة على سرعة البديهة؟؟؟؟؟
0 حكم و خلها دوووووم ببالك و لا تنساها
0 كيكة السنبلة...... أحلى من كيكة المحلات..دعاية هههههههههههههههه
0 لكل رجل يعتقد أنه أكثر خبثاً من النساء
0 دهاء النساء !!!! هكي ايكون الرد ولا ابلاش
0 كفتة الدجاج؟؟؟اتهبل اتهبل اتجنن.خشوا و شوفوا الطريقة؟؟
0 مدرس سوداني ....ايموت من الضحك .لكن يعرف كيف ايطلع روحه؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخليجية, الدواء, الرسم, الرسم بالحناء, الرسم بالحنه - الرسم بالحنة, بالجوال, بالحوت, بالحنه, علم, كيفية, كيفية عمل الحناء الخليجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن الرسم على اليد tag صور x صور 5 02-12-2012 04:59 PM
ابدعات الرسم بالاقلام + فنون الرسم شباب ليبيا غرائب وعجائب العالم 7 12-18-2011 07:22 AM
الرسم على الحرير - الرسم على الحرير بالصور شباب ليبيا منتديات عالم حواء 2014 موضة فساتين ازياء 7 01-14-2011 06:47 PM
فن الرسم الزائدى صور x صور 1 02-09-2010 11:52 AM
فن الرسم على الرمل الزائدى صور x صور 5 01-16-2010 03:43 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:20 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .