مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات ادبية و شعرية > شعر و قصائد

شعر و قصائد شعر و قصائد شعر نبطي ، شعر بالعربية الفصحى ، قصائد شعر ، تعلم الشعر ، شعراء ، قوافي شعر ،القصائد, قصايد, قصائد الشاعر, شعر و قصائد جديدة

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2008, 12:58 AM رقم المشاركة : 1


رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 568

شكشوك للشعر الشعبي غير متواجد حالياً

copy الشعر الشعبي الليبي





كمل صبرها اشتاقت العـين اشتاقت .. لعـــزاز ودوها غــــلاهم ذاقت

اشتاقت العــين وحــنت .. لعزاز غــابوا ما نهــار تهــنت
واللى شافها تذرف يقــول نجنت .. ويجبد مداعيهم ان كـان هــى راقت
ويبقى حذاها فى العـــلل يصنت .. سوى لاقيه حجه ســوى مـا لاقت
الملقى معاهم فى الطــريق تمنت .. عـليها الوسيعة م الحــواسد ضاقت
اشتاقت العـين وحـــاست .. لعــزاز غــابوا ما نهـار تناست
بود ومحبة فى بحـرهم غــاصت .. وين القســامى الصــادقات تلاقت
غابوا عليها والوجيعــة قـاست .. وجيعــة اللى رغـــا بلاه نساقت
سحبها سريب الشوق نين نهـاست .. لا تاقــوا عليهــا لا عليهم تاقـت
اشتاقت العين وهـــامت .. لعـــزاز غـــابوا ما بلاهم نامت
ان كان هى دقيقة عن عللهم صامت .. تفطر تجيبه مـــوحهم ما طــاقت
لا رضيت الغيبة الا القعــدة رامت .. صبـــر تا زادت عـــلى نـداقت
نهايتها حكاية فى سريب الشامت .. كـــان هــى بلانيه الخاطر ساقت
شكشوك للشعر الشعبي



hgauv hgaufd hggdfd





اخترت لكم من مواضيعى

0 قصة حقيقية لكل شاب
0 الي الشاعر مصطفي الازعر ونرجو الرد
0 راقت اعزامي
0 قوانين منتدى قصص - روايات - حكايات
0 يلي امشيت
0 صغيرة سنها في العمر
0 نسال الله ان تكون شيناز بخير
0 ماعرفتش صورة شكشوك
0 حسبتك ودود تحن كيف حنيني
0 موضوع ضروري ومهم للاعضاء
رد مع اقتباس
قديم 02-25-2008, 07:29 PM رقم المشاركة : 2
hak!m

إدارة المنتدى

ادارة المنتدى



الصورة الرمزية hak!m

رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,619
العمر : 24
الإقامة : LibyanYouths

hak!m غير متواجد حالياً

افتراضي





ابدعت في كلماتك اخي الشاعر المتألق عبد المنعم الجدي

طبعا هية مش بي مجاملة ولكن يعنى انى انا من محبي الشعر الشعبي

وكل اشعارك وقصيداتك مدهشة للغاية

تحياتي




اخترت لكم من مواضيعى

0 اهداف الامم الافريقية غينيا والمغرب حصريا
0 علاج الربو - الربو وعلاجه - ملف كامل عن الربو
0 بحث عن الحجر الجيري - بحث جاهز للتحميل
0 موقع وبرنامج لارسال مسجات و رسائل ووسائط mms مجانا
0 تحميل لعبة Deadtime Stories - تنزيل لعبة Deadtime Stories
0 مسجات من الشعر الليبي ، لكم يا أعضاء أروع منتدي بعض من الأشعار الليبيه
0 جدول كاس اسيا 2011 كامل
0 قناة الناس - تردد قناة الناس - برامج قناة الناس فى رمضان 2009
0 النطق السليم للحروف في اللغة الفرنسية وترتيبها (خاص بالمبتدئين)
0 مسجات حزينة , رسائل حزينة , هم , زعل , حزن , مسجات للحزن
رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 10:49 AM رقم المشاركة : 3


رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 568

شكشوك للشعر الشعبي غير متواجد حالياً

افتراضي





مشكور خوي المشرف العام علي الترحيب والكلام الزين دامت لنا مشرف تقبل مروري اخوك شكشوك




اخترت لكم من مواضيعى

0 إلي كل مسلم ومسلمة
0 تغاريد في الغربة
0 نرجوا من الاخوة الاعضاء المشاركة
0 الوداع ياشباب ليبيا
0 مازال عندي همه
0 شكشوك والشعر الشعبي
0 هل يكتب الشاعر دائماً انطلاقاً من تجربة واقعية
0 الشعر الشعبي اجدابيا
0 مكان فيه كنا انميعدوا يا غالى
0 ياقلب لا تجدا
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 07:41 PM رقم المشاركة : 4
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي





والله كلمات رائعة منك اخى شكشوك واتمنى المزيد




اخترت لكم من مواضيعى

0 أطلب صورة من الى بعدك......الكل يدخل ويشاركنا
0 اكلات ليبية 2012 - اكلات شعبية ليبية 2012 - صور اكلات شعبية ليبية
0 صالات فخمه
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 صورة تبكي من ينظر إليها
0 احلى واجمل العبارات التى قراتها
0 صور قلوب 2011 - صور قلوب رومانسية 2011 - صور قلوب - صور قلو
0 اكلات 2012 جديدة بالصور والفيديو يوتيوب اكلة 2012 اكلات ووجبات ووصفات 2012 كاملة بالصور
0 ديكور للفراغ الذى تحت الدرج
0 حصــ ▒░◄اليكم صور لاغرب 7 حفر على مستوى العالم ►░▒ ــريا
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2008, 12:13 AM رقم المشاركة : 5


رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 568

شكشوك للشعر الشعبي غير متواجد حالياً

افتراضي





مشكور خوي صلاح على مرورك الطيب




اخترت لكم من مواضيعى

0 الحب الصادق
0 غلاك جار يابسمه
0 الشعر له مبدعين
0 ريدي خطم الشعر الشعبي
0 عزيز ظلمني
0 ماعاد
0 حسبتك ودود تحن كيف حنيني
0 هل يكتب الشاعر دائماً انطلاقاً من تجربة واقعية
0 الوداع ياشباب ليبيا
0 لاجيتهم نشحت ولا نجدا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الليبي, الشعبي, الشعر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشعر الشعبي اجدابيا شكشوك للشعر الشعبي شعر و قصائد 18 02-15-2012 04:01 PM
الشعر الشعبي او الزجل اللــــــيبي hak!m شعر و قصائد 2 10-05-2011 01:58 AM
قوانين قسم الشعر الشعبي شكشوك للشعر الشعبي شعر و قصائد 29 08-24-2010 07:49 PM
ريدي خطم الشعر الشعبي شكشوك للشعر الشعبي شعر و قصائد 7 07-25-2010 11:14 PM
خرطة في الشعر الشعبي نونو الحلوة نكت جديده نكت ضحك وفرفشه 3 11-21-2009 07:36 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:30 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .