العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات عامة > المنتدى العام والحوار الجاد

المنتدى العام والحوار الجاد كل مايتعلق بالمواضيع العامة الرأي والرأي الأخر

Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2009, 04:45 PM رقم المشاركة : 1
فيصل الحراري
عضو
رائع


الصورة الرمزية فيصل الحراري

رقم العضوية : 5986
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 762
العمر : 31
الإقامة : في قلب من اعشق

فيصل الحراري غير متواجد حالياً

Lightbulb اسئلة محرجة للبنوتات





سلاااام حبايبي



لازم تجاوبو على الاسألة بكل صرااحة .... اوكي


1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!


2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!


3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!


4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!

5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!


6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟


8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!




من مواضيع العضو

0 لست الا ملاك حبك يجري في عروقي..
0 هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟؟؟؟
0 تلقيح الليبيين
0 همسااات .....!!
0 اختبار للمراهقات بس.؟؟؟
قديم 12-03-2009, 06:59 PM رقم المشاركة : 2
merna
اميرة الأحلام
هام


الصورة الرمزية merna

رقم العضوية : 25253
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 3,588
العمر : 28
الإقامة : عروس البحر ....... طـــــــرابلــس

merna غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!
بصراحة لا اعرف بس اعتقد متل بعض بمعنى ان الشخص الذي يتعرف عليه بطريق النت يعتبر غامض الشخصية اذ يظهر اشياء محددة فقط ولا يظهر كل شي


2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!
الذي احبه طبعا


3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!
طريقتي؟؟؟ سر هههههههه
ما اعرف بحسب الشخص



4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!
اكيد ماما لانه مؤسسة حياة زوجية ناجحة والحمد لله

5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!
بصراحة ما اعرف بس اكيد ححزن وابكي ولو التقيت معاه راح حاول ابين عادية


6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!
مرة

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟
موقف حبي لاني لا اؤمن بالحب قبل الزواج ومع ذلك احببت


8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
الاتنين احلى من بعض

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!
في الخيال طبعا لان مش كل شي يحلم به المرء يتحقق ودائما ما يحلم الانسان بانسان كامل والكمال لله وحده


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!
اكيد اهجره لان اذا كان هجرني معناها لا يحبني
تسلم على الموضوع
يعطيك العافية
اختك ميرنا




من مواضيع العضو

0 الحب ,,,,
0 لماذا تنام رجلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الكرسي الامامي لأمك ام لزوجتك!!!
0 روووووووووعة اللون الوردي ...
0 شعر عن معاناة طلبة الطب ...
قديم 12-05-2009, 02:22 PM رقم المشاركة : 3
mezzanotti
عضو
رائع


الصورة الرمزية mezzanotti

رقم العضوية : 28077
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 515

mezzanotti غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





الموضوع للبنات فقط يعنى مش من حقى نخش ونرد على الموضوع لكــــن.... حبيت نهني ميرنا على شجاعتها وصراحتها المتناهية




من مواضيع العضو

0 أنا حبـة قمــح ^ . ^
0 أسبـاب سيـلان اللعـاب أثنـاء النــوم
0 نكت نكت نكت نكت نكت نكت نكت
0 لغز لمن يحب ليبيا ***فــقــــــط***
0 سؤال مطلوب الرد شباااااااب خشوااا
قديم 12-05-2009, 02:57 PM رقم المشاركة : 4


رقم العضوية : 43228
تاريخ التسجيل : Nov 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,445
الإقامة : قلبها

أمبراطور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





السلام عليكم
ارجو نقل هذا الموضوع الى القسم المناسب

تحيتي وتقديري للأداره




من مواضيع العضو

0 رصاصة الرحمة
0 انواع الصائمين بالصور
0 مفارش 2010 لاحلى غرف نوم
0 جلابيات فخمة للمناسبات 2010
0 صوور منوووعه اتمنى تنال رضاكم
قديم 01-06-2010, 09:44 PM رقم المشاركة : 5


رقم العضوية : 30101
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 680
الإقامة : الجزائر ثم الجزائر ثم الجزائر

ايمان نانو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات






1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!
شخص تعرفته على النت

2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!
ابي

3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!
بالاحترام و تلبية ما يقول

4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!
بالطبع امي
5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!
افرح لانه فرح

6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!
ولا مرة

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟
لم افهم

8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
اتزوج من احب

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!
في الواقع لاني اعلم انه موجود وارى شكله.


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!
اهجره كما يقول المثل" اللي باعك بالفول بيعو بقشوره"




من مواضيع العضو

0 اغنية حياتي كلها لله
0 نتاائج قرعة انغولا 2010 لكاس افريقيا
0 ههههه شوف نكت جزائرية هههههه
0 الكل يدخل ويعترف ...
0 نكت ولا اروع ههههه......ههههه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنوتات, محرجة, اسئلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف محرجة للكبار فقط 2014 - مواقف محرجة +18 eslam torres يوتيوب مقاطع فيديو 6 02-23-2016 12:16 PM
للبنوتات الحلوات....فقط اخت الثوار منتديات عالم حواء 2016 موضة فساتين ازياء 28 08-16-2012 09:48 PM
غرف نوم حلوة موت للبنوتات ملكة فبراير اثاث - ديكور - بيوت - مطابخ - غرف نوم 12 05-01-2012 05:04 PM
اسئلة عن الحب للشباب - اسئلة عن الحب للبنات شباب ليبيا المنتدى العام والحوار الجاد 2 09-19-2010 09:34 PM
Top Tato للبنوتات .......... ابو ن ظ ر ه منتديات عالم حواء 2016 موضة فساتين ازياء 6 07-28-2010 03:34 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:02 AM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لموقع شباب ليبيا 2016
 

روابــط تهمـــك

روابــط مفيدة

برامج ننصح بها

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .