مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات عامة > المنتدى العام والحوار الجاد

المنتدى العام والحوار الجاد كل مايتعلق بالمواضيع العامة الرأي والرأي الأخر

Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2009, 05:45 PM رقم المشاركة : 1
فيصل الحراري
عضو
رائع


الصورة الرمزية فيصل الحراري

رقم العضوية : 5986
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 762
العمر : 30
الإقامة : في قلب من اعشق

فيصل الحراري غير متواجد حالياً

Lightbulb اسئلة محرجة للبنوتات





سلاااام حبايبي



لازم تجاوبو على الاسألة بكل صرااحة .... اوكي


1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!


2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!


3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!


4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!

5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!


6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟


8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!



hszgm lpv[m ggfk,jhj





اخترت لكم من مواضيعى

0 قصص طريفه في حياة الرسول
0 ماذا يــــــــريد الرجــل من الا نثــــــــــي
0 تخيل لو ان ذنوبك مثل زبد البحر
0 وجه تحياتك لأي عضو
0 ثقافة الردود على المواضيع....
0 { .. كَوب قهوَة .. نقَاط حروفه سُكّر .. ! ●~
0 لو الفتاة تدفع المهر؟؟؟ كم بتطلب يا شاب..؟؟؟
0 لو صادفك انسان وطلب من ان ...............
0 ككلة : تاج الجبل الغربي
0 كلمات لها معني / وتاب القلب‎
قديم 12-03-2009, 07:59 PM رقم المشاركة : 2
merna
اميرة الأحلام
هام


الصورة الرمزية merna

رقم العضوية : 25253
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 3,593
العمر : 28
الإقامة : عروس البحر ....... طـــــــرابلــس

merna غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!
بصراحة لا اعرف بس اعتقد متل بعض بمعنى ان الشخص الذي يتعرف عليه بطريق النت يعتبر غامض الشخصية اذ يظهر اشياء محددة فقط ولا يظهر كل شي


2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!
الذي احبه طبعا


3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!
طريقتي؟؟؟ سر هههههههه
ما اعرف بحسب الشخص



4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!
اكيد ماما لانه مؤسسة حياة زوجية ناجحة والحمد لله

5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!
بصراحة ما اعرف بس اكيد ححزن وابكي ولو التقيت معاه راح حاول ابين عادية


6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!
مرة

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟
موقف حبي لاني لا اؤمن بالحب قبل الزواج ومع ذلك احببت


8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
الاتنين احلى من بعض

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!
في الخيال طبعا لان مش كل شي يحلم به المرء يتحقق ودائما ما يحلم الانسان بانسان كامل والكمال لله وحده


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!
اكيد اهجره لان اذا كان هجرني معناها لا يحبني
تسلم على الموضوع
يعطيك العافية
اختك ميرنا




اخترت لكم من مواضيعى

0 تمله بوشفشوفه .....
0 تحب تلبس الزبون .... و اي لون تفضل
0 لابتوب ضد الماء
0 طرابلس : سوق الجمعة - ماتعرف نحنا من نحنا
0 سأغيب عن المنتدى...
0 انا ليبية ودمي حامي ....
0 نُدوِّن .... ل ِنَتذَكّر
0 فندق على شكل سلة
0 طرائف ثوار ليبيا مع الأسلحة الفاسدة ...
0 الحديقه الزهريه
قديم 12-05-2009, 03:22 PM رقم المشاركة : 3
mezzanotti
عضو
رائع


الصورة الرمزية mezzanotti

رقم العضوية : 28077
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 517

mezzanotti غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





الموضوع للبنات فقط يعنى مش من حقى نخش ونرد على الموضوع لكــــن.... حبيت نهني ميرنا على شجاعتها وصراحتها المتناهية




اخترت لكم من مواضيعى

0 مشاكسة.........
0 احتفال التوأم
0 هـل أنت حـاقـد ؟ ..................
0 سر دموع ليلة الزفاف سر لايعرفه إلا العروس
0 البنات كالتفاحات
0 تعريفات ** تعريفات
0 حوار ساخن بين زوجتين فأنت اي منهم
0 دعاء السجود
0 كن كالمطر أين ما وقع نفع
0 ***خش توا نقوللك***
قديم 12-05-2009, 03:57 PM رقم المشاركة : 4


رقم العضوية : 43228
تاريخ التسجيل : Nov 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,452
الإقامة : قلبها

أمبراطور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات





السلام عليكم
ارجو نقل هذا الموضوع الى القسم المناسب

تحيتي وتقديري للأداره




اخترت لكم من مواضيعى

0 حبيبتي انتي فرحة عمري
0 اختفت تلك الفتاة
0 عيد الحب اهداء خاص الى حبيبتي
0 أزياء الصيف لدلع البنات 2010
0 لن انساكى لانى احبتتك
0 حبيبتي قولي أحبك
0 أزياء منوعه في قمة الجمال
0 انتِ حبيبتي وأن فرقنا الزمان
0 ::: أنـثـــــــــــــى صــــــــامـتــــــه :::
0 جلابيات فخمة للمناسبات 2010
قديم 01-06-2010, 10:44 PM رقم المشاركة : 5


رقم العضوية : 30101
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 708
الإقامة : الجزائر ثم الجزائر ثم الجزائر

ايمان نانو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة محرجة للبنوتات






1- ايهم تفضلي الزواج بشخص تم التعرف عليه بواسه النت او مجهول الشخصيه!!
شخص تعرفته على النت

2-من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفه !!
ابي

3-عندما تكوني معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه !!
بالاحترام و تلبية ما يقول

4- والدتك هل هي النموذج في حياتك .. او غيرها ومن تكون وليش !!
بالطبع امي
5- في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلبك .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك !!
افرح لانه فرح

6- كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل !!
ولا مرة

7- ماهو الموقف الذي تضبطي فيه نفسك متلبسه بالتناقض ؟
لم افهم

8- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
اتزوج من احب

9- ايهما اجمل ولماذا : الرجل في الواقع ام في الخيال!!
في الواقع لاني اعلم انه موجود وارى شكله.


10- هجرك من تحبينه .. هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى !!
اهجره كما يقول المثل" اللي باعك بالفول بيعو بقشوره"




اخترت لكم من مواضيعى

0 العاب سيارات
0 صور الفرسان
0 قصيدة ابن باديس /***شعب الجزائر مسلم ***/
0 ناروتو اوزوماكي في jeux adventure
0 العاب فلاش كوول/العاب سيارات جديدة/
0 المطبخ الصيني للبنات فقط لعبة youda sushi chef
0 اكبر تقرير عن الفنانة مايلي سايروس
0 شوفي كذبات الشباب هذه الايام
0 °°•.♥.•°° نكت التلاميذ والاساتذة °°•.♥.•°°
0 ههه *نكت *نكت *نكت ههه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنوتات, محرجة, اسئلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف محرجة للكبار فقط 2014 - مواقف محرجة +18 eslam torres يوتيوب - موقع يوتيوب - يوتيوب فيديو - مقاطع يوتيوب 4 10-06-2014 03:28 PM
للبنوتات الحلوات....فقط اخت الثوار منتديات عالم حواء 2015 موضة فساتين ازياء 28 08-16-2012 10:48 PM
غرف نوم حلوة موت للبنوتات ملكة فبراير اثاث - ديكور - بيوت - مطابخ - غرف نوم 12 05-01-2012 06:04 PM
اسئلة عن الحب للشباب - اسئلة عن الحب للبنات شباب ليبيا المنتدى العام والحوار الجاد 2 09-19-2010 10:34 PM
Top Tato للبنوتات .......... ابو ن ظ ر ه منتديات عالم حواء 2015 موضة فساتين ازياء 6 07-28-2010 04:34 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:00 AM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .