العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات ادبية و شعرية > خواطر - خواطر قصيره

خواطر - خواطر قصيره خواطر رومانسية خواطر حب كلمات ناعمة رومنسيات خواطر قصيره و حزينه عن فراق و عتاب و اجمل خواطر رومانسيه شعريه خاطرة حب ألم شوق

Like Tree5Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2012, 12:54 AM رقم المشاركة : 1
نوفمبر
عضو
متألق


الصورة الرمزية نوفمبر

رقم العضوية : 199668
تاريخ التسجيل : Dec 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 306
الإقامة : ليبيا - طربلس

نوفمبر غير متواجد حالياً

Wink ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!





ما قيمة الحب عندما لا تجد الحبيب بجانبك
كلما رأيت شيئا جميلا او احسست بإحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات :آه لو كنت معي
وهذه الآه هي التي تشقيني دائما
عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء
ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما أتمناه هو ان اراه
هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافة بين ان احلم مع انسان وبين ان يكون الحلم كله ان اراه
انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا أجده بين يدي
ان الفراق والألم والوحشة مشاعر ثقيلة على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى لو كان
ذلك بسبب الحب ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
انسان تحبه وتجده بجوارك وتعيش معه وانسان آخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه ويفصل بينك
وبينه آلاف الاميال والمثل يقول: البعيد عن العين بعيد عن القلب والبعيد عن القلب بعيد عن العين
ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار
ان نظره بالعين اجمل من الف رساله وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشة
فان ذلك يتجاوز كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم...





الصور المرفقة
من مواضيع العضو

0 ماذا تفعل لو رحل عنك شخص عزيز وغالي...!!
0 أيها القمر .. .. ؟
0 أدب من كلام العالم !
0 أروع قصائد الحب والجرح
0 ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!
رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 12:58 AM رقم المشاركة : 2
نوفمبر
عضو
متألق


الصورة الرمزية نوفمبر

رقم العضوية : 199668
تاريخ التسجيل : Dec 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 306
الإقامة : ليبيا - طربلس

نوفمبر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!





عندكم علم ... بعد الغوالي على الغوالي ظلم ...
وربي مع المظلوم عنكم علم ..
ملكة فبراير معجب بهذا.




من مواضيع العضو

0 ماذا تفعل لو رحل عنك شخص عزيز وغالي...!!
0 أدب من كلام العالم !
0 حب بلا عنوان ..
0 حكمة مجنون في النساء ؟؟؟
0 ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!
رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 01:26 AM رقم المشاركة : 3
عمرر
عضو
هام


الصورة الرمزية عمرر

رقم العضوية : 69566
تاريخ التسجيل : Mar 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,985
الإقامة : مصر

عمرر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!





قبمة الحب فى الحب ذاتة

وليس كل من بعيدا عن العين بعيدا عن القلب

احترامى الشديد لاحساسك
ولنبضاتك التى خطها قلمك

تقديرى موصول بشكرى

وسأكتفى بصمتى هنا فليس لدى الكثير لاقولة
بعد كلماتك
احترامى
نوفمبر معجب بهذا.




من مواضيع العضو

0 ذاكر بطريقة علمية00وخليك تمام
0 قالوا عن رسولنا الكريم صلوات ربى وسلامة علية
0 طيف نـسميه الحنين
0 من خلف نافذتى
0 إلى قلبى

التعديل الأخير تم بواسطة عمرر ; 03-14-2012 الساعة 01:28 AM .
رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 11:57 AM رقم المشاركة : 4


الصورة الرمزية زهرة بحضن الخريف

رقم العضوية : 189667
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,934
العمر : 23
الإقامة : in my heart

زهرة بحضن الخريف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!





الحب ليس له قيمة بدون الحبيب

وكذلك الحبيب ليس له قيمة بدون الحب

كلماتك تدل علي انك صاحب احساس مرهف وجميل
أحسنت الاختيار

ودي




من مواضيع العضو

0 عجوز ذكيــــــــــة . . هههههههههه
0 ما الالم الذي يمكنك تحمله ؟
0 غير وسائلك . . عندما لاتسير الامور كما يجب
0 لأجلك أبكيت القمر ♥♥♥♥
0 لاتزعل لو خانك . . . .
رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 12:29 PM رقم المشاركة : 5
ملكة فبراير
عضو
هام


الصورة الرمزية ملكة فبراير

رقم العضوية : 192882
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,724

ملكة فبراير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما قيمت الحب عندما لا تجد الحبيب ..!





كلمات صادقة
تعبر عن حب صادق
ورقة الاحساس
أبدعت فى أنتقاء كلماتك
ودى
نوفمبر معجب بهذا.




من مواضيع العضو

0 تعبنا نعشق ونحب وتنكسر خواطرنا
0 احتمل جنون حبى
0 ّأغيتوا اخوانكم المسلمين فى بورما من المجازر والمدابح ّّ
0 لم اقدر على نسيانك
0 أستفزك صمودى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, الحب, الحبيب, تجي, عندما, قيمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أروع الأبيات الشعرية التي قيلت في الحب مجهول الهويه فمن اكون شعر و قصائد 6 10-06-2013 08:37 PM
اجمل الكلمات قيلت عن الحب ملكة فبراير خواطر - خواطر قصيره 4 04-28-2012 06:39 PM
أجمل خاطرة قيلت في الحب الاهلاوي الفاخري خواطر - خواطر قصيره 4 11-08-2011 12:56 AM
ماهي ردة فعلك عندما يطلب منك الحبيب الفراق romissa المنتدى العام والحوار الجاد 3 03-30-2011 12:28 AM
الفرق بين الحبيب والصديق ؟وانواع الحب دموع الملائكة المنتدى العام والحوار الجاد 3 08-08-2010 02:32 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:32 AM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لموقع شباب ليبيا 2016
 

روابــط تهمـــك

روابــط مفيدة

برامج ننصح بها

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .