مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات عامة > جلسة الأعضاء

جلسة الأعضاء مساحة خاصة بالأعضاء للتحاور في ما بينهم في كافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2009, 05:04 AM رقم المشاركة : 1
دلوعة سموحة
عضو
رائع


الصورة الرمزية دلوعة سموحة

رقم العضوية : 10255
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 743

دلوعة سموحة غير متواجد حالياً

new 2 اجمل الاقوال عن البنات (ادخل وشوووووووووووف)





اجمل الاقوال البنات (ادخل وشوووووووووووف)
-عندما تكون البنت هادئه..فأن ملايين من الأفكار تدور في مخيلتها

-البنت اذا لم تعارض فهي تفكر بعمق

-عندما تنضر اليك الفتاة بعيون مليئه بالأسئله فهي تتساءل..كم من الوقت ستضل الى جانبها

-عندما تجيب الفتاة ب(انا بخير)بعد بضع دقائق لن تكون بخير ابدا

-عندما تحدق فيك الفتاة فهي تتساءل لماذا انت تكذب؟؟


-عندما تريد وتطلب منك الفتاة رؤيتك كل يوم فهي تحب ان تكون مدلعه

-عندما تقول الفتاة انا احبك فهي تعني ذلك حقا

-عندما تقول الفتاة اشتقت لك فلا أحد في هذا العالم يستطيع ان يشتاق لك أكثر منها

-الحياة نعيشها مره واحده فكن متأكد انك تقضيها مع الانسان الصحيح

-ابحثي عن الشاب اللذي يصفك بالجميله بدلا من الجذابه

-الذي يناديكي عندما تستحوذين عليه

-الذي سيبقى مستيقظا فقط لكي ينظر اليكي وأنتي نائمه

-الذي يمسك بيدك أمام أصدقائه

-الذي يذكرك باستمرار كم هو مهتم بك وكم هو محظوظ بحصوله عليكي

-الذي يلتفت الى اصدقائه ويقول..هذه هي حبيبتي



h[lg hghr,hg uk hgfkhj (h]og ,a,,,,,,,,,,,t)





اخترت لكم من مواضيعى

0 كيف تجعل الشخص يحبك في 90 ثانية
0 أي نـوع من أنـواع الـحزن يـسـكـنــك ؟
0 ادخلو هنا وماراح تندمو هياااااااااااااا
0 حالتي0000في0000 غيابك0000 حبيبي
0 انصـــــــــــــــــــت الى....فأنا اتحدث اليك ..يامالكى
0 حادث مروع لفتاة ب 19 من عمرها ممنوع دخول القلوب الضعيفه
0 عذراً سيّتم إغٍلاق المـُنتَدى للأبـْد .. !}~
0 الى كل من قست عليه الايااااااااااااااااااام*
0 :":":":":.............___________ هباءا
0 ×--{ أنآ ..(قلّبٍ ) .. لآ .. يفهمه .. (إنسآنّ ).. }--×
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 03:13 PM رقم المشاركة : 2
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اجمل الاقوال عن البنات (ادخل وشوووووووووووف)





مشكورة اختى ( دلوعة سموحة )


على الموضوع الرائع والمميز


ودائما مواضيعك مميزة


وتقبلى مرورى للموضوع


اخوك النجم اللامع




اخترت لكم من مواضيعى

0 شركة إسرائيلية تنتج ورق تواليت عليه لفظ الجلالة
0 تردد قناة الجزيرة الرياضية على العرب سات التي ستنقل كأس العالم 2010
0 صورة البقره الصفراء التي ذكرت بالقرآن
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 ما أجمل الصداقة ..!؟
0 صور انمى رومانسية 2011 - انمى رومانسى 2011 - انمى 2011 - صور انمي متحركه 2011 - صور انمي احضان 2011
0 اشكال رائعة من الورورد بالليزر - صور ورود بالليزر - صور ورود
0 كيف تعرف من يحبك - تعرف على من يحبك
0 صور تصاميم 2011 - صور تصاميم بنات 2011 - صور للتصاميم 2011 - صور تصميم 2011 - صور للتصميم 2011 - صور
0 لمسات فخمة من الديكور
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 07:44 PM رقم المشاركة : 3
دلوعة سموحة
عضو
رائع


الصورة الرمزية دلوعة سموحة

رقم العضوية : 10255
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 743

دلوعة سموحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اجمل الاقوال عن البنات (ادخل وشوووووووووووف)





اخي النجم اللامع

اشكرك على مرورك على موضوعي وسعيده لان اول رد منك ولا تحرمني من ردودك الجميل
تحياتى لك




اخترت لكم من مواضيعى

0 هل من مرحب بى زعما بلاقى ترحيب ممممممممممم؟
0 الدموع . . . هي رسائل قلب يحترق
0 منى لك يا واهب الاحساس...فانت خالد للابد
0 الطــــــــــــوفــــــــــــــــان ( وبدأ الطوفان )
0 أدخل واكتب ماذا تفتقد........................؟؟؟
0 انصـــــــــــــــــــت الى....فأنا اتحدث اليك ..يامالكى
0 أشيــــــــاء لا يمكن شراءها بالمـــــــال ....
0 ... لـــحـــظـــات مجنونة **
0 قصة طفلة أرسلت رسالة الى الله!!!!أنظروا ماذا كتبت!!!!!!
0 *&**مكالمة تليفونية *7&**
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 08:22 PM رقم المشاركة : 4
عاشق السهر
كبار الشخصيات
رائع


الصورة الرمزية عاشق السهر

رقم العضوية : 2133
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 620

عاشق السهر غير متواجد حالياً

pri رد: اجمل الاقوال عن البنات (ادخل وشوووووووووووف)





كل يوم يزيد اعجابي بما تكتبين




اخترت لكم من مواضيعى

0 لاالقلب نبضة اسمعت
0 الي حبيبي
0 قولولهم ناس الغلآ
0 علي مانكلم فيه ماجبر خاطري برده
0 خا صمت روحي
0 ايجيك يوم تشتاقلي وتجيني
0 من يرحب بيا
0 لوتعرفي
0 يالي عزيز علي.الجزاء الثاني
0 يا حلو الشمايل
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 09:52 PM رقم المشاركة : 5
شيناز
عضو
بارز


رقم العضوية : 33
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,213
العمر : 31
الإقامة : Tripoli

شيناز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اجمل الاقوال عن البنات (ادخل وشوووووووووووف)





الذي يمسك بيدك أمام أصدقائه


يا ودي هدي صعبة شوية بنسبة ليا هههههههههههه




اخترت لكم من مواضيعى

0 °•.?.•° رسائــــل بلا بريــــد °•.?.•°
0 الهيل وفوائده
0 هلا والله بنور الفجر...
0 0000000 مليون هم..
0 التفاح وحرب الفيروسات
0 لــ تدفئة الجسم في الشتاء ،،،
0 رد: الصبر جميل ،،، ولنتأمل هذه الكلمات الرائعة التي قيلت في
0 إهداء إلى كل مجاهد هجر دياره
0 لجواد صيفـــــة ليــــــــــــــــــهم ....
0 لفقر الدم مجرباته 100%
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاقوال, الثواب, ادلل, ادخل, عن, وشوووووووووووف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء البنات - اجمل اسماء البنات - اسماء بنات المواليد - اسماء بنات جديدة شباب ليبيا منتدى الطفل والأسرة والمجتمع 109 09-24-2013 11:05 AM
صور بنات - البنات عسل - اجمل البنات شباب ليبيا صور x صور 59 07-14-2012 09:44 PM
صور اجمل سيارة البنات شباب ليبيا صور سيارات x صور سيارات 6 12-31-2011 11:11 PM
صور احلى بنات - صور اجمل البنات في العالم شباب ليبيا صور x صور 16 10-19-2011 06:39 PM
اجمل الاكسسوارات لغرف البنات النجم اللامع اثاث - ديكور - بيوت - مطابخ - غرف نوم 1 02-12-2009 10:55 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:35 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .