مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > افلام 2014 - تحميل افلام- افلام جديدة > اخبار الفن - اخبار الفنانين

اخبار الفن - اخبار الفنانين آخر اخبار الفن و اخبار الفنانين افلامهم وأغانيهم وكل امور الفن و الفنانين الخاصة في عالم الفن و الفنانين ستجدها هنا يوميا .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2009, 07:43 PM رقم المشاركة : 1
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,571
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

افتراضي مسلسل "قلبي معكم" قصة الطبيب الحق





مسلسل "قلبي معكم" قصة الطبيب الحق


هذا الطبيب الحق يعاني من الشعور بالوحدة ويكون أحياناً قاسياً وأحياناً لا مبالياً وأحياناً نقول في نفسنا لا تفعل هذا ونتمنى أن يتصرف بطريقة أخرى وذلك ليس لأنه ليس مثالياً بل لأن حتى الطبيب المثالي هو إنسان في نهاية الأمر ولا يمكن أن يكون تماماً كما نحلم.
الدكتور بشر هو اسم طبيبنا الذي يخطئ ولكنه يجد في نفسه من الشجاعة ما يكفي ليعترف بخطأه، يغضب ولكنه يستطيع أن يمسك نفسه قبل أن يتمادى في غضبه، قد يكون عنيداً لا يتراجع عن قراراته ولكننا نضطر للاعتراف بأنه على حق...

وحكاية مسلسل "قلبي معكم" تدور حول بشر الطبيب الجراح الذي يمتلك مستشفى خاص ورثه عن أبيه وطوره لاحقاً ليشمل أقساماً عدة، وهو الآن بصدد بناء قسم جديد يختص بالجراحة التجميلية هذه الجراحة الواعدة والتي ستدر عليه أرباحاً كبيرة يحتاجها من أجل تحقيق حلمه ومشروع حياته ألا وهو تأسيس مشفى مجاني.

وبشر لا يعالج الأمراض فقط بل هو في كثير من الأحيان يرى نفسه مسؤولاً ليس فقط عن صحة مرضاه بل وعن حياتهم أيضاً لأنه ذلك الطبيب الذي لا يستطيع أن يقف مكتوف اليدين أمام مشاكل الناس الذين يلتقي بهم بحكم مهنته.

فها هو يساعد مريض لم يعد يريد العيش عالة في بيت ابن لا مبال في البحث له عن مأوى للعجزة يلتجئ إليه، ومرة أخرى يترك مشفاه ويندفع لإنقاذ فتاة حاولت الانتحار لأنها لم تستطع أن تجابه ظلم الحياة، وها هو يرفض الاستسلام أمام حالة مستعصيه فيبحث ويستقصي ويفعل المستحيل لينقذ حياة مريضه بالرغم من أن هذا سيعرضه لنقمة الأطباء الآخرين الذين قرروا أن شفاءه مستحيل وهم لا يريدون أن يغامروا بسمعتهم من أجل مريض قد يموت تحت يدهم وسيتهمون بشر بأنه يخون أصول المهنة!!!.

باختصار بشر طبيب يتصرف دائماً كإنسان طبيب وليس طبيب فقط.

ومن خلال مستشفى بشر نتعرف على شخصيات متنوعة من أطباء وممرضات وعاملين بالإضافة إلى المرضى قادمين للعلاج ومن خلالهم سنستعرض مشاكل عديدة يعيشها مجتمعنا في فئات اجتماعية مختلقة.

يتزوج بشر مع بداية أحداث المسلسل من (حنان) وهي فتاة صبية تصغره بأعوام كثيرة، يعجب ببراءتها وأنوثتها ولكنه يدرك بعد زواجه بفترة قصيرة جداً أن البراءة والشباب وحدهما لا يكفيان لملء حياته العاطفية وذلك بعد أن تعرف بعد زواجه بفترة قصيرة إلى (أمل) المرأة المتزوجة والأم، والتي يرى فيها المرأة التي يحتاج إليها.

وأمل على الرغم من أنها معجبة ببشر إلا أنها ترفض الطلاق من زوجها (سامي) الزوج المتفاني في حب زوجته والأب المثالي، وترفض أن تخرب حياة زوجها وأولادها بيدها.

بينما بشر يضطر لقبول صداقتها فهي لن تعطيه أكثر من ذلك، أما بالنسبة لـ (حنان) فهي تشعر بأن بشر معجب بأمل، وتشعر بغريزتها وليس بعقلها بخيبة أمل فارس بزواجه منها، تتألم وتعاني وتصبح على وشك الانهيار وبشر لا يستطيع أن يطلقها بعد أن أحبته كل هذا الحب، كما أنها لم يبق لها مكان تذهب إليه بعد أن انهارت حياة أمها وأبيها وحل الخلاف بينهما وتحولت الحياة إلى إدانات واتهامات مستمرة، وبشر لا يستطيع أن يطلق حنان ولا يستطيع أن يمنحها الحب الذي تطلب وهكذا يعيشان معاً ينجبان ولدين (هاني) و(سهير)، وحنان لن تحظى بحبه يوماً وهو لن يحصل على أمل أيضاً...

أما بالنسبة لـ (هاني) الابن البكر لبشر وحنان يدرس الطب ويضع بشر فيه كل أمله ليتمم مشروعه وليتابع عمل العائلة وما بناه بشر ولكن هاني يكتشف أن الطب ليس مهنته وإنه كان مسيراً دائماً في حياته وأنه الآن يرفض أن يكون ما صنع منه والداه ويريد أن يقرر حياته بنفسه... وهذه مشكلة بالنسبة لبشر فهو لا يريد أن يضيع كل ما بناه والده ثم تابع بناءه هو فكيف سيتعامل مع هذا الموضوع!؟

معظم أبطال العمل سيتطوعون لمساعدة بشر في مشفاه المجاني هذا المشفى الذي ربما كان يعني بالنسبة لكل منهم رغبة في التكفير عن الذنوب التي لم يرتكبوها أو ارتكبوها دون قصد، أو محاولة لفعل شيء ما إيجابي ومن أجل الغير في هذه الحياة المليئة بخيبات الأمل، والمليئة بالكثير من القلق والقليل من السعادة، التي هي الآخرون الذين يقفون معنا في أوقاتنا الصعبة، وفي أوقاتنا الحلوة...


بطاقة العمل

تأليف: أمل حنا

إخراج: سامر برقاوي

بطولة: عباس النوري, عبد المنعم عمايري, ضحى الدبس, ريم علي, نادين تحسين بك, نضال سيجري, حسن عويتي, تاج حيدر, أيمن رضا, جرجس جبارة, والعديد من نجوم الدراما السورية.

إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج الفني

مسلسل "قلبي معكم" قصة الطبيب

مسلسل "قلبي معكم" قصة الطبيب



lsgsg "rgfd lu;l" rwm hg'fdf hgpr





اخترت لكم من مواضيعى

0 Welcome To The Jungle 2013 - تحميل فيلم Welcome To The Jungle 2013 مترجم DVDRip
0 موعد عرض مسلسل وادي الذئاب 5 الجزء الخامس علي ابوظبي الاولي
0 mbc sports - تردد mbc sports
0 الخليج العربي للنفط تؤكد تبعيتها للانتقالي
0 عرض NXT بتاريخ 2010.04.20 نسخه XviD
0 ملف قنوات للـبأطلس 100HD و 200s HD بتاريخ 20-02-2014
0 جديد العربسات : : قـــنــــــاة الــحــــج و العــمــــــرة : :
0 تردد قناة ابوظبى للافلام
0 طوق الياسمين - مسلسل طوق الياسمين
0 شقيقة ميريام فارس بإطلالة رائعة
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 01:20 AM رقم المشاركة : 2
سمو الأمير
حسن الصفات (مجموعة الإدارة)


الصورة الرمزية سمو الأمير

رقم العضوية : 45757
تاريخ التسجيل : Nov 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 6,221
العمر : 45
الإقامة : tripoli

سمو الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسلسل "قلبي معكم" قصة الطبيب الحق





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر
وحفظك الله ورعاك

سمو الأمير ،،،




اخترت لكم من مواضيعى

0 رجل لا تنساه المرأة
0 ضع علامة صح أو خطأ :
0 لا تسمح لإبليس لعنه الله أن ينالك في لحظة
0 استاذنا النبي نوح عليه السلام
0 أنصحكم بأن تتركوا المنتدى ....
0 الكل يتغنى بحنان الأم ... فماذا عن قلب الأب ؟!!!!
0 سؤال خطير ( للأقوياء فقط )
0 ساعة القضاء تحضر الغفلة
0 هـــل وجــدت من يــفــهــمك في حــيــاتــك..؟
0 ابتسم انت في دولة عربية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل, الحق, الطبيب, قلبي معكم, قصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يولد واسمه مكتوب علي خده " صوره " لا تخرج بدون كتابه "" سبحان الله "" ابو شباب ليبيا صور x صور 287 04-04-2012 05:00 PM
في "باب الحارة 5" جمانا مراد والخاني يشاركان و "النمس" في دراما خاصة Stolen Child اخبار الفن - اخبار الفنانين 5 11-04-2011 04:07 PM
""هام جداً""القاموس الطبى الشامل بثلاث لغات-english-عربى-french hak!m تعلم اللغة الإنجليزية 1 07-11-2011 03:29 AM
مسلسل قلبى معكم - حلقات مسلسل قلبى معكم Stolen Child تحميل المسرحيات والمسلسلات العربية 25 09-19-2009 02:32 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:52 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .