مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات الاسرة والمجتمع > منتدى الرجل وأناقته

منتدى الرجل وأناقته الرجل وأناقته, احذية رجالية, ملابس رجالية, موضة رجالية, وكل ما يخص الرجل واهتماماته الشخصية

Like Tree39Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2011, 10:48 PM رقم المشاركة : 1
جود الحياة
مشرفة المنتدى العام والحوار الجاد


الصورة الرمزية جود الحياة

رقم العضوية : 191711
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,326
الإقامة : في غياهيب العالم الغريب

جود الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء





من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟

سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر 50 صفة تعشقها المرأة في الرجل :

1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .

2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.

3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

4 - قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.

5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .

6 - الذكاء و البراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.

7- الخبرة بطبيعة المرأة ، المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.

8- الغنى ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا .

9 - التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.

10- الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .

11- الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن

12- التركيز في العمل ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك.

13 - العزف على آلة موسيقية ، هل تتساءل لماذا يحصل نجوم الروك على الفتيات دوما؟ هناك أسباب عديدة و لكن في النهاية يكون عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.

14 - الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.

15- الصوت العميق، صوتك يقول الكثير عنك لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك وعن مدى ثقافتك وعن مدى حسن اسلوبك من خلال صوتك، بمعنى أن المرأه لديها القدرة على جمع عدة معلومات عنك من خلال ما تسمعه، وهذا يتيح فرصة للتأثر أكبر .

16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه يثير الشعور بالإثارة في النساء. ومع ذلك ، لا تتمادى و تجعل رائحتك كريهة. هذا منفر.

17- القيادي والمسيطر، أن تكون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المكانة و الأهمية الاجتماعية و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ينبغي أن يكون مهيمن بشكل طبيعي.

18-الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية، أظهرت دراسة أن الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من الرجال المشبعين بهرمون التستوستيرون الذي يبرز مظاهر رجولتهم .

19- الرجل الذي يظهر اهتمامه ، الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.

20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذي لا يخرج عن الشرع لا هو الذي يحرم ما أحل الله ولا هو الذي يحلل ما حرمه الله.

21- الإيجابية ، الايجابين بشكل عام جذابين جدا، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.

22- الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.

23- الأظافر، لم يعد الإهتمام بأظافر اليدين والقدمين حصراً على النساء،بل يتجه الكثير من الرجال نحو العناية بأظافرهم سواء من ناحية صحية أو تجميلية ليعكس أناقة خاصة ، فالرجل الذي يهتم بأظافره يجذب المراة

24- طول الشعر، لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماما. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجا بين كثير من النساء.

25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!


26- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.

27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .

28- صاحب البشرة السمراء، تميل معظم النساء إلى الرجال ذوي التقاسيم السمراء ، لأن سحنتهم توحي بالرجولة والغموض والخطر، وهي العوامل التي تستثير النساء عامة!

29- الرجل الرومانسي، المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

30 - العاطفي، تفوق الرجل العاطفي عن الوسيم وحسن المظهر ودمث الأخلاق في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.

31- البراءة، ليست متعة عندما تعرف كل شيء ، و حاولت كل شيء. قليلا من البراءة جذابة لأنها تجعلك أكثر إنسانية. هناك دائما شيء ما لديك لم يحاكم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معك. طلب نصيحتها سيكون جيدا أيضا.

32- الاستقامة، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.

33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها).

34- الغيرة، المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد.

35- ان يحبها لذاتها، مهما كانت المرأة قليلة التعليم والثقافة فلها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها.

36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة.

37-الشخصية القوية، وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.

38 - المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات.

39- الشهامة ، الرجل الشهم الذي تحبه المرأة هو الذي يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها إنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المكاسب و المقابل و تميل إلى الرجل الشهم و الخدوم من دون انتظار مقابل.

40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغامض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.

41- غير التقليدي، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغير النمطي في لباسه ويتصرف بطريقة تختلف عن أقرانه.

42- الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.

43- سريع البديهة، المرأة تفضل أن تكون مع رجل يثير تفكيرها عن اخر بعقل "ميت".

44- الثابت، اذا كنت تسعى وراء أهدافك فسيشعر غيرك بذلك. هذا جذاب جدا لأنه يظهر قوة الارادة التي لا يتمتع بها الكثير من الرجال.

45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

46- الانتقائية، إذا كنت انتقائي ، فإنه يعني أنك غير متطلب وذات قيمة كبيرة ، بما يكفي للكثير من الناس ليريدونك.

47- الخبرة، النضج يكون مثير جدا. اذا كنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلك بشكل كبير.

48- أن تكون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماتريد ينطبق على المرأة كما هو بالنسبة للرجال. الناس يريدون ما لا يمكن أن يكون لديهم، وإذا كان عليهم العمل من أجل شيء سوف يقدرون ذلك بكثير.

49- التواضع، لا أحد يحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا يوجد شيء أفضل من فتاة تعرف شيء جيد عنك عن طريق صديق.

50- أن تكون نفسك ، فالرجل الذي يتصرف على طبيعته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه، يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا غير نفسك .

منقوووووول



ols,k wtm td hgv[hg jedv Yu[hf hgkshx





اخترت لكم من مواضيعى

0 المرأهـ كالقهـوهـ والقهـوهـ كالمرأهـ .. اذواق
0 ما هي اضرار و مخاطر الحمل بعد سن الاربعين؟
0 أزمة كهرباء وشيكه في بنغازي ومصراته !
0 شركات السيارات تتسابق مع جوجل لطرح سيارة لا تمسها الأيدي
0 وصول طبعة مالية جديدة بقيمة مليار دينار من فرنسا
0 كسرى من أقدم القرى البربريه في العالم
0 أمراض السفر
0 أسراب الجراد تهدد دول شمال أفريقيا
0 Je ne t'aime pas>pas plus
0 السبت7 والأحد 8 عطله رسميه
رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:41 PM رقم المشاركة : 2
اسد الصحراء
عضو
هام


الصورة الرمزية اسد الصحراء

رقم العضوية : 69610
تاريخ التسجيل : Mar 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,348
الإقامة : Tajora

اسد الصحراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء





الـــــــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمة الله وبــــــــركاته ...
تــبهرينا بــشيء جــديد كــل يــوم
تنتــقلين مــن لــون الــى اخــر ومــن احــساس الى اخ،ر
كما تــنتقل النـــحلة تــنتقل كلـــماتكِ فــي روائــعها
نــقاط جمــيله وراــئعه بــل اــكثر مـن ذلـــك بــكثير
ســـلمت انامــلكِ
وســــلم قـــلمك ِالـماســـي
ادامــــــكِ الله لــــــنا
تـــــقديري واحـــــترامي




اخترت لكم من مواضيعى

0 انسي كلامي@
0 معني الفساد السياسي بتفكير طفل.....
0 Beautiful Character of Prophet Muhammad (PBUH)
0 *معاني* شعارات السيارات*بصور*
0 بحت لجامعه كا مبردج بالترجمه.....
0 ما ابي اشوفك في فرح...ابيك متكدر
0 علم الاستقلال فوق سور الصين العظيم
0 عبارات انتبه عند سماعها....!!
0 تستاهل ...عشان تعرف قيمتي @
0 امي الحبيبه....
رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 04:36 PM رقم المشاركة : 3
المايسترو
مشرف جلسة الاعضاء
هام


الصورة الرمزية المايسترو

رقم العضوية : 196598
تاريخ التسجيل : Nov 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 3,113
العمر : 23
الإقامة : ... ◕‿◕ لـيـبــيــا ◕‿◕ ...

المايسترو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء





بوركتي وسلمت يداك على ماكتبت
ورائع جدا هدا الكلام الدي رتبتيه على هيئة نقاط
فعلا انك مبدعه استمري في هدا

تحياتي واحترامي خوك بو العز
fouzia alssaih and macaco like this.




اخترت لكم من مواضيعى

0 عندك وخيه ..
0 سجن من الاخير 5 نجوم
0 ... تاني افضل صورة ل2011 ...
0 ... ◕‿◕ كراسة تعبير المنتدى ◕‿◕ ...
0 ... المنتدى واسباب خموله وعدم نشاطه .. مارأيكم ؟؟ ...
0 رمي رصاص وخطف مدير فندق ريكسوس شكري التركي
0 اترك " لك " بصمة هنا ..**
0 ◕‿◕ شاركنا مواقفك باأنواعها ◕‿◕
0 قصص صغيره ومعانى كثيره ...
0 (✿◕‿◕) كـلمـات من أوراق العـمر >> مدونتي الخاصة << (◕‿◕✿)
رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 05:42 PM رقم المشاركة : 4
سام التاجوري
عضو
رائع


الصورة الرمزية سام التاجوري

رقم العضوية : 193888
تاريخ التسجيل : Nov 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 604
الإقامة : تاجوراء

سام التاجوري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء





شكرا افدتنا هلبة او كتير مشكورا




اخترت لكم من مواضيعى

0 سؤال و جواب بصراحة
0 احذرو قطر : فانها تسيطر علي ليبيا
0 لكل من لايعرف تاجوراء وتارخيها
0 البعض نحبهم لجبران خليل جبران
0 مدونة : سام التاجوري
0 اصابة سام التاجوري رصاصه
0 اتوقع نتائج المنتخب
0 اعطيني رايك
0 لكل من يقول اتغير في ليبيا نشيد او علم فقط
0 سام التاجوري اليوم رجع الي بيته
رد مع اقتباس
قديم 01-04-2012, 04:10 PM رقم المشاركة : 5
جود الحياة
مشرفة المنتدى العام والحوار الجاد


الصورة الرمزية جود الحياة

رقم العضوية : 191711
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,326
الإقامة : في غياهيب العالم الغريب

جود الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام التاجوري مشاهدة المشاركة
شكرا افدتنا هلبة او كتير مشكورا
يسعدني أنك استفدت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الصحراء مشاهدة المشاركة
الـــــــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمة الله وبــــــــركاته ...
تــبهرينا بــشيء جــديد كــل يــوم
تنتــقلين مــن لــون الــى اخــر ومــن احــساس الى اخ،ر
كما تــنتقل النـــحلة تــنتقل كلـــماتكِ فــي روائــعها
نــقاط جمــيله وراــئعه بــل اــكثر مـن ذلـــك بــكثير
ســـلمت انامــلكِ
وســــلم قـــلمك ِالـماســـي
ادامــــــكِ الله لــــــنا
تـــــقديري واحـــــترامي
يسلموا أخي لهذه الكلمات , لا نرجو من القارئ سوى أن يجد الإفادة

القصوى ,,,تحياتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boalezz مشاهدة المشاركة
بوركتي وسلمت يداك على ماكتبت

ورائع جدا هدا الكلام الدي رتبتيه على هيئة نقاط
فعلا انك مبدعه استمري في هدا


تحياتي واحترامي خوك بو العز


أخي بو العز

لك احتراماتي وتحياتي




اخترت لكم من مواضيعى

0 ليبيا تعلن الحداد 3أيام بعد حادثة بنغازي أمس
0 كتاب للطبخ المغربي للتحميل
0 أي من الأطفال ,,,,كنت
0 Click the Letters in the Correct Order
0 عشيقة سيف , الاسرائيلية تحاول انقاذه من الاعدام!
0 طرابلس تعرض مليار دولار لبيروت كتعويض عن مقتل الصدر ورفيقيه
0 أدعية السفر
0 هام **الفحوصات الطبيه قبل الزواج
0 استقالة وزير الداخليه الليبي
0 إعادة فتح المعبر بين تونس وليبيا 7-4-2014
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجال, النساء, تبحر, خمسون, شفت, إعجاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النساء شقائق الرجال بنوتة الهيب هوب المنتدى العام والحوار الجاد 21 01-11-2014 07:51 PM
كيد النساء أم كيد الرجال زاهرالزليتني قصص - روايات 3 11-22-2011 11:04 AM
كيد الرجال غلب كيد النساء .. مجنون سينا نكت جديده نكت ضحك وفرفشه 13 11-16-2011 03:32 PM
حقيقة الرجال و النساء ذكرى و دمعة المنتدى العام والحوار الجاد 31 10-19-2011 10:33 PM
صديقات النساء و أصدقاء الرجال عايش بس طايش نكت جديده نكت ضحك وفرفشه 7 08-29-2010 12:03 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:58 AM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .