مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 

قديم 04-12-2009, 10:39 PM رقم المشاركة : 1
دلوعة سموحة
عضو
رائع


الصورة الرمزية دلوعة سموحة

رقم العضوية : 10255
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 743

دلوعة سموحة غير متواجد حالياً

private2 كيف تجعل الشخص يحبك في 90 ثانية





كيف تجعل الشخص يحبك ثانية


كيف تجعل الناس تحبك في 90 ثانية كيف تجعل الشخص يحبك في 90 ثانية أو اقل
هذي بعض النقاط لتجعل الشخص يحبك و الناس يحبونك من خلال أول انطباع


أو مقابلة فالحياة لا تخلو من الانطباعات الأولى


1- تعود أن تنظر إلى الناس مباشرة إلى أعينهم


2-يجب أن تعرف وتحدد ما الذي تريده من الآخرين بالضبط ليتم
تحديد رسالتك التي تود إيصالها إلى الناس


3-جسدك لا يعرف كيف يكذب فبطريقة غير واعية يقوم
جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقوم بها


4-عندما تقابل شخصا لأول مرة لا تبذل مجهودا فوق المعتاد
.ففي دراسة قام بها الباحثون في جامعة بريستون تم سؤال
الطلبة عن الطرق التي يستحوذون بها على اهتمام الناس
الذين يقابلونهم أول مرة كانت المبالغة في الحماس احد أسباب
الفشل.لا تحاول أن تبتسم رغما عنك ولا تحاول أن تتذاكى أو أن
تكون مؤدبا أكثر من اللازم أو أن تتعامل مع الطرف الآخر باحترام
زائد يكون على حساب احترامك لنفسك


5- من خلال بحث قام به البروفيسور ألبرت مبهدييان
بعنوان (حل شفرة التفاعل غير المنسجم) وجد أن الرسائل
التي نعبر عنها في حياتنا تمثل بالنسب التالية:55%
لغة الجسد.38%نبرة الصوت.7% كلمات


6- إن القدرة على إجراء اتصال بالعينين تعني انك واثق
من نفسك إما خفض العين فيبدو مذعنا حسب السياق


7-الابتسامة تعكس الدفء وتظهر الثقة وتنشئ الألفة لكن
حذار الابتسامة في الوقت غير الملائم فإنها تعكس الضعف وفقدان الثقة


8- رفع الحاجبين للأعلى مدة ثانية هو علامة للصداقة


9- المظهر المثالي للثياب أن تكون
جذابة
مريحة
تعطي الثقة بالنفس
تعكس القانون الاجتماعي في الثياب
تعكس الشخصية
تدعم الرسالة التي تود إيصالها للناس


وشاكرة لكـــم .... وانتظر ردودكـــم على موضوع
كيف تجعل الشخص يحبك في 90 ثانية



;dt j[ug hgaow dpf; td 90 ehkdm





اخترت لكم من مواضيعى

0 هيا بنا نرقص واللي مابيدخل ياويله مني**
0 &*امهر نجار في العالم *&
0 ::صيف 2010-ملابس روشة-ملابس دلع::
0 فوائد دراسه البنات مع الاولاد &*فقط مع منتدى شباب ليبيا
0 شايف نفسك جرئ؟ اتفضل نورنا
0 كـلـماتـ بالأمـس { روعه } وأليـوم للأسـف { خدعه } ؟؟؟
0 قصه انجليزيه وترجمتها بالعربي
0 §¤~¤§¤~¤§ اليـــــــــــــك اعــــــ حبيبي ـــــــود§¤~¤§¤~¤§
0 فكـــــر قبل أن تتكلم..][
0 ×--{ أنآ ..(قلّبٍ ) .. لآ .. يفهمه .. (إنسآنّ ).. }--×

التعديل الأخير تم بواسطة HackDack ; 01-04-2010 الساعة 12:43 AM .
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 11:57 PM رقم المشاركة : 2
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تجعل الشخص يحبك في أقل من 90 ثانية





شكرا ليك اختى الكريمة على الموضوع الحلو والمفيد




اخترت لكم من مواضيعى

0 غياب المشرف زعيم ليبيا عن المنتدى
0 ديكور منازل جديد - ديكورات منازل من الزجاج - منازل وغرف من الزجاج - اثاث منازل جديد 2011 - ديكورات
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 تحميل ومشاهدة وسماع انشودة الو الو نحن هنا طيور الجنة
0 خطوات الادمان 5 خطوات فقط !!!!
0 شوفوا الروعة في الألوان و التصميمات لغرف النوم..
0 ღ♥ღ لمـــــن الحــنــــيــن لمـــــن ღ♥ღ
0 مشاهدة اليورو 2012 بالمجانا عبر الانترنت قنوات تنقل اليورو 2012 مجانا
0 مسجات حب - مسجات فراق - مسجات
0 ماذا تفعل اذا لم تظهر لك الصورة...؟؟
رد مع اقتباس
قديم 04-13-2009, 01:01 AM رقم المشاركة : 3
سلسبيل ليبيا
عضو
مبدع


الصورة الرمزية سلسبيل ليبيا

رقم العضوية : 7130
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 201

سلسبيل ليبيا غير متواجد حالياً

Thumbs up رد: كيف تجعل الشخص يحبك في أقل من 90 ثانية





السلام عليكم

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

الكلام فيه مقنع ورح نستفاد منه


تقبلي مروري

مع خالص تحية




اخترت لكم من مواضيعى

0 صور احذية نسائية غريبة ..
0 ليس كل ما يلمع ذهبا
0 كلمات لها معني
0 الفتاه التي اغرت العالم بجمالها!!
0 مجموعة ساعات بالوان روعة
0 سن المراهقة متى تبدا ومتى تنتهي برايك
0 هل شخصيتك بالمنتدى تطابق شخصيتك الحقيقية؟
0 مقتطفات علمية
0 جاوب واعرف شخصيتك
0 سمات شخصيتك من فصيلة دمك
رد مع اقتباس
قديم 04-13-2009, 01:20 AM رقم المشاركة : 4
إيمي زيد
عضو
فعال


الصورة الرمزية إيمي زيد

رقم العضوية : 7427
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 45
الإقامة : benghazi

إيمي زيد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تجعل الشخص يحبك في أقل من 90 ثانية





مشكوره اختي على موضوعك الحلووو
تقبلي مروري




اخترت لكم من مواضيعى

0 أكتشف شخصيتك..
0 قصة نغم...
0 أكتشف شخصيتك..
0 احبيه فخاف .. فعشقها ومات..
0 إيمي زيد
0 الجمال المفقود ..
0 حرووووووووف الفراق
0 اي الموقف يكون اكثر صعبه عليك؟؟؟؟
0 فصووووول الحب
0 كلمتان متضادتان..
رد مع اقتباس
قديم 04-13-2009, 01:47 AM رقم المشاركة : 5
بنت ليبيا3
عضو
متألق


رقم العضوية : 9505
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 307

بنت ليبيا3 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تجعل الشخص يحبك في أقل من 90 ثانية





شكرا ع.90دقيقة يارقيقة تقبلي تحياتي.أختك




اخترت لكم من مواضيعى

0 أريد نصيحتكم..
0 إلى حلمي. . .
0 عدت لأكرهك حبيبي
0 بنقول يالميس
0 شي . . .
0 أحداث القصة
0 أرض الفرسان
0 تذكيييييير يانفسي!
0 بلا وطن
0 لن أحبك...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
90, الشيز, تانية, تدعم, جيبك, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تضحك على نفسك بعد 40 ثانية ؟ ورفلي جكتوري منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 12 04-22-2012 10:53 PM
كيف تجعل شخص يحبك - كيف تجعل شخص يحبك بجنون شباب ليبيا المنتدى العام والحوار الجاد 191 10-17-2011 07:22 PM
أشتاق ان اكون حبيبك مرة ثانية diamond boy خواطر - خواطر قصيره 7 09-20-2011 05:11 PM
كيف تجعل شخص يحبك شباب ليبيا المنتدى العام والحوار الجاد 30 06-23-2010 09:37 AM
ستون ثانية بنغازي المجاهدة المـنـبـر الإســـــلامـــــي العــام 5 09-21-2009 07:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:29 PM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .