مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > منتديات برامج نت > برامج كمبيوتر - برامج مجانية - برامج انترنت - تحميل برامج جديدة 2014

برامج كمبيوتر - برامج مجانية - برامج انترنت - تحميل برامج جديدة 2014 تحميل برامج كمبيوتر وانترنت جديدة ومجانية كاملة للتحميل والتنزيل مباشرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2009, 08:36 PM رقم المشاركة : 1
شباب ليبيا
كبير المشرفين


رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 10,216

شباب ليبيا غير متواجد حالياً

افتراضي متصفح جوجل Google Chrome - متصفح قوقل الجديد 2012







متصفح جوجل

متصفح جوجل - متصفح جوجل الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

متصفح Google Chrome مجانى


متصفح جوجل


متصفح جوجل Google Chrome متصفح



متصفح جديد اطلقته جوجل منذ ايام قليلة ينافس المتصفحات العملاقة مثل الأنترنت اكسبلور و الفايرفوكس و الأوبرا و غيرها






متصفح جوجل Google Chrome متصفح


متصفح جوجل

مميزات المتصفح :
مربع واحد لكل شيء
اكتب ما تريده في شريط العناوين واحصل على اقتراحات للبحث وصفحات الويب على حد سواء.
صور مصغرة لأهم المواقع
قم بالوصول إلى صفحاتك المفضلة فورًا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة.
اختصارات للتطبيقات
احصل على اختصارات سطح مكتب الكمبيوتر لبدء تشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك.


للتحميل

اضغط هنا



.



ljwtp [,[g Google Chrome - ljwtp r,rg hg[]d] 2012





اخترت لكم من مواضيعى

0 code gta vice city
0 اكبر سفينه فى العالم مصنوعه من الزجاج
0 تصريح زيدان حول مُباراة الكلاسيكو
0 تحميل برنامج ESET NOD32 Offline Updater 2010كامل
0 يوسف شتا - اغاني واشعار يوسف شتا بالكامل - يوسف شتا - يوسف شتا
0 احمد عيد عضو الاتحاد الكروي يطالب مسؤولي الاندية بتخفيف حدة تصاريحهم
0 48 لعبة كملة للتحميل لجوال Sony Ericsson سوني اركسون
0 ازياء وموضة وحقائب جديدة بالفيديو يوتيوب
0 Wireless WEP Key Password Spy - تحميل Wireless WEP Key Password Spy كامل
0 صور بنات كيوت - صور بنات كيوت جديدة

التعديل الأخير تم بواسطة شباب ليبيا ; 11-10-2011 الساعة 01:54 AM .
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2009, 08:42 PM رقم المشاركة : 2
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,460
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: متصفح جوجل - متصفح قوقل الجديد 2009





شكرا ليك اخى الكريم




اخترت لكم من مواضيعى

0 طريقة تحضير خبز بالتمر
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 افعى برأسين............ادخل وشوف أفعى برأسين
0 تحميل برنامج A-PDF Watermark 3.8.0 كامل
0 صور بنات - صور بنات جديده - صور بنات للتصميم - صور تواقيع بنات - صور بنات 2010
0 USB Defender 1.1 - برنامج الحماية من الفيروسات 2010
0 HotspotShield 2011 - برنامج HotspotShield2011 لفتح المواقع المحجوبة
0 تحميل بروكسيات - برامج بروكسي للتحميل كاملة روابط مباشرة لتحميل برامج لفك الحجب Proxy-Programs
0 مسجات شبابية - مسجات شوق - اروع مسجات
0 أحلى رسم علي الجدران
رد مع اقتباس
قديم 02-26-2010, 03:22 PM رقم المشاركة : 3
الوحيد1
عضو
جديد


رقم العضوية : 63788
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2

الوحيد1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: متصفح جوجل - متصفح قوقل الجديد 2009





السلام عليكم ورحمة الله --- يهمني كثيرا ان اتحصل على متصفح قوقل الجديد لأنني مللت من الانتظار في تحميل البرامج التي ارغب في تحميلها سابقا وقمت بعدة محاولات لتحميل المتصفح الجديد دون جدوى ولم اتمكن من تحميله فهل من طريقه أخرى لتحميل المتصفح --- دلوني بالله عليكم ياشباب ليبيا ولن انسى لكم مساعدتكم لي




اخترت لكم من مواضيعى

رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 03:28 AM رقم المشاركة : 4
$المهيب
عضو
جديد


رقم العضوية : 64340
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 10

$المهيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: متصفح جوجل - متصفح قوقل الجديد 2009





شكرا عاى البرنامج




اخترت لكم من مواضيعى

رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 11:24 PM رقم المشاركة : 5
$المهيب
عضو
جديد


رقم العضوية : 64340
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 10

$المهيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: متصفح جوجل - متصفح قوقل الجديد 2009





برنامج ممتاز نشكركم عليه




اخترت لكم من مواضيعى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, 2012, لتصفح, الحديد, chrome, google, يؤجل, قوقل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج جوجل ايرث 2013 google earth - قوقل ايرث مباشر 2012 mib2xx2 برامج كمبيوتر - برامج مجانية - برامج انترنت - تحميل برامج جديدة 2014 3134 04-29-2014 01:55 AM
متصفح اوبرا عربي - تحميل متصفح اوبرا الاصدار الاخير شباب ليبيا برامج كمبيوتر - برامج مجانية - برامج انترنت - تحميل برامج جديدة 2014 74 04-21-2013 01:21 AM
"فايرفوكس 3".. الجيل الجديد من متصفح موزيلا HackDack اخبار التقنية - اخبار التكنولوجيا 3 08-16-2009 01:29 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:04 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .