مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 

قديم 04-04-2009, 01:47 PM رقم المشاركة : 1
ميسوس
عضو
معروف


رقم العضوية : 8933
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 171

ميسوس غير متواجد حالياً

ham خطوات التخلص من التدخين





خطوات الإقلاع عن التدخين :

فيما يلي عشر خطوات، تساهم في الإقلاع عن التدخين :
1-عدم تناول الأطعمة الدسمة .
2-عود نفسك علي استعمال السواك .
3-مراجعة أقربطبيب لمكافحة التدخين .
4-حاول الابتعاد عن المدخنين وأجواء التدخين .
5-الإكثار من أكل الفاكهة والخضراوات الطازجة .
6-تخلص من شرب الشاي والقهوة،وخاصة في الأيام الخمس الأولي .
7- الإكثار من تناول الماء، وذلك لتخليص الجسم من ال...وتين والمواد الضارة .
8-تناول يوميًا بعد الأفطار كوبًا من الليمون أو البرتقال، لأنه يخفف من شدة الرغبة في التدخين .
9-الحصول علي قدر كبير من الاسترخاء، وبخاصة خلال الأيام الأولى من التوقف عن التدخين .

10-اصرف النظر عن التفكير في العودة إليه عندما تحس بالحنين إليه تذكر مضاره وتصبر عنه وأشغل نفسك بشيء من الحلويات أو اللبان

ارجو من المدخنين الاقلاع عنه
لان فيه امراص كثيرة مضره للصحة
نصيحة من اختكم ميسوس



o',hj hgjogw lk hgj]odk





اخترت لكم من مواضيعى

0 فوائد الحليب والتمر
0 هل تعلم ما هى العلاقة بين عينيك ؟
0 حب الحياة
0 نزول القران
0 لاتدع حيآتك تنهآر بسبب انسآن
0 الدعاء الذي يخافة الشيطان
0 لماذا نهمل من نحب وهم أحياء ..؟
0 من عرف سرك ....عرف طريقا ليخنقك....فهل هذا صحيح
0 الزعل بدون سبب
0 سوال للجميع هل بكاء الرجل ضعفا
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2009, 02:26 PM رقم المشاركة : 2


رقم العضوية : 32
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 2,058
العمر : 31

النجم الساطع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خطوات التخلص من التدخين





مشكورة اختي ميسوس علي التعليمات والنصائح الرائعة شكرا لكي ........




اخترت لكم من مواضيعى

0 نصائح لتبييض الأسنان في البيت
0 السدر
0 برنامج google earthمصم خصيصا لليبيا
0 فوائد زيت النعناع
0 اختر رقم وجاوب بكل صراحه.,,
0 زيت الزيتون شوفه ايش فيه 000
0 إجعل الهموم تبكـــي .. من جبروت ابتسامتك !!
0 يخدر زوجته.. ويسرق كليتها ليفك ضائقته المالية !!
0 هـــام .:.:.المسلسلات التركية .:.:. مادا عنها ..!!
0 هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات؟؟
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2009, 02:42 PM رقم المشاركة : 3
النجم اللامع
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية النجم اللامع

رقم العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 12,455
الإقامة : عروس البحر

النجم اللامع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خطوات التخلص من التدخين





مشكورة اختي ميسوس على كل النصائح والارشادات

ولكى فائق احترامى وتقديرى




اخترت لكم من مواضيعى

0 ديكورات غرف نوم ومفارش
0 على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اهههههههههه
0 جديد صورقلوب متحركة للعشاق 2013 - قلوب رومانسية متحركة 2013
0 صور اطفال 2011 - صور اطفال جديدة 2011 - صور اطفال حلوين - اجمل صور الاطفال 2011
0 اطارات السيارات وأسباب تلف اطارات السيارات
0 بالصور .. العثور على كنز "علي بابا والأربعين حرامي" في تركيا
0 صور شكر 2012 - بطاقات شكر 2012 - صور ردود على المواضيع 2012
0 غرف نوم ايطاليه قمة في الفخامه
0 اغرب قارب - اعجب قارب - صور اعجب واغرب قارب فى العالم - اغرب واعجب قارب فى العالم
0 أجمل المفارش مصممة لعام 2009
رد مع اقتباس
قديم 04-13-2009, 12:04 PM رقم المشاركة : 4
ميسوس
عضو
معروف


رقم العضوية : 8933
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 171

ميسوس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خطوات التخلص من التدخين





شكرا جزيلا




اخترت لكم من مواضيعى

0 نبده عن الشيخ عمر المختار
0 لماذا نهمل من نحب وهم أحياء ..؟
0 فوائد الحليب والتمر
0 هل تعلم ما هى العلاقة بين عينيك ؟
0 مسجات ليبية
0 نزول القران
0 الشاب اللي ضرب بوه بالمصحف, في التأني السلامه وفي العجله الندامه
0 العمل الدي لا ينتهي
0 النوم الصحي
0 الضحك دواء
رد مع اقتباس
قديم 07-31-2010, 10:37 PM رقم المشاركة : 5
عادل 11
عضو
فعال


رقم العضوية : 98339
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 32

عادل 11 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خطوات التخلص من التدخين





مشكور اخي علي هذهي النصائح




اخترت لكم من مواضيعى

0 عضو جديد من المرج هل من ترحيب
0 ماهو علاج اعصاب المعدة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التخلص, التدخين, خطوات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق الاقلاع عن التدخين و التقليل من التدخين والتخلص من اضرار التدخين و النيكوتين norhan2000 الطب البديل - طب الاعشاب 1 07-25-2014 04:12 AM
التدخين - التدخين واضراره شباب ليبيا المنتدى الطبي العام 18 10-14-2013 11:42 PM
نصائح للإقلاع عن التدخين وتعزيز المقاومة للرغبة في التدخين ..♥ﺂ̉ﻟ́قلبـ••ℓℓـطيـبـ♥´.. المنتدى الطبي العام 6 05-08-2013 12:42 PM
التخلص من حب الشباب يا بلادى منتديات عالم حواء 2015 موضة فساتين ازياء 1 07-11-2011 11:09 AM
خطوات الادمان 5 خطوات فقط !!!! النجم اللامع نكت جديده نكت ضحك وفرفشه 4 08-19-2008 08:40 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:15 AM.
Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .