مرحبا بك في منتديات شباب ليبيا يمكنك أن تقوم بزيارة أفضل صور جديدة وحصريه وكذلك يمكنك زيارة منتدى غرائب وعجائب العالم  وكذلك لا تنسي قسم الـ قصص والروايات الشيقة وكذلك للفتيات يمكنكم زيارة قسم ازياء وموضة ويمكنك مشاهدة  مسجات للموبايل وترقبوا كل ما هو جديد وحصري في منتديات شباب ليبيا

 


العودة   منتديات شباب ليبيا > افلام 2014 - تحميل افلام- افلام جديدة > تحميل افلام عربية

تحميل افلام عربية مشاهده افلام, تحميل افلام, افلام كامله, افلام عربيه, افلام عادل امام, افلام عربية, افلام مصرية, تحميل افلام, مشاهده افلام, اجمل الافلام, افلام محمد هنيدي, افلام محمود سعد, تحميل افلام, تنزيل افلام, تحميل فيلم, تنزيل فيلم, فلم, احلى الافلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2009, 08:24 PM رقم المشاركة : 1
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,545
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

hasri مسلسل ممرات ضيقة - موعد مسلسل ممرات ضيقة









مسلسل ممرات ضيقة موعد مسلسل

بأنه راح يبدأ
في الـ 28 من مارس
---
في الأوقات التالية
23:30 بتوقيت الإمارات
22:30 بتوقيت السعودية
19:30 بتوقيت جرينتش





lsgsg llvhj qdrm - l,u] lsgsg llvhj qdrm





اخترت لكم من مواضيعى

0 العفو الدولية تدعو ليبيا إلى تسليم السنوسي المحكمة الجنائية الدولية
0 صورة مكسيم خليل تثير رعب جمهوره
0 Cccam 2.1.4 - ايمو Cccam 2.1.4
0 تأكيداً على اللُحمة الوطنية.. ثوّار مصراتة يستقبلون ثوّار من بنغازي
0 Softcam keys - ملف سوفتكام بتاريخ17-03-2012
0 شرح برنامج DVB Viewer لفتح القنوات المشفرة
0 سيرفر التحميل البلوجنز cb-1000 بتاريخ اليوم 24-9-2012
0 أبو عصام تزوج من العميلة الفرنسية!
0 صورة مصطفي عبد الجليل تحتاج لتعلقكم
0 تحميل فيلم 678 - نسخة Near DVD - نيلى كريم - باسم سمرة - بشرى
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 06:18 PM رقم المشاركة : 2
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,545
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسلسل ممرات ضيقة - موعد مسلسل ممرات ضيقة







مسلسل ممرات ضيقة





مسلسل ممرات ضيقة




مسلسل ممرات ضيقة




اخترت لكم من مواضيعى

0 بداية بث قناة ابو ظبي للافلام
0 تردد قناة راديو ليبيا الوطن (lamf) علي النايلسات
0 سوفت وير للـTiger T22 بتاريخ 6-11-2013
0 اغنية يابلادي فؤاد القريتلي مسلسل دراجنوف - فؤاد القريتلي اغنية يابلادي
0 اعلان فيلم عمر وسلمي 3 النجم تامر حسني ومي عز الدين
0 فيديو اطول دقيقة في عمر القذافي
0 سمية الخشاب تعطي النساء سر إنقاص الوزن
0 Blind 2011 - تحميل فيلم Blind 2011 مترجم بجوده DVDRip
0 سعر الاشتراك بكأس العالم من موقع الجزيرة الرياضية
0 أعضاء المجلس المحلي سرت يتفقدون المناطق المجاورة لمدينتهم
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 06:20 PM رقم المشاركة : 3
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,545
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسلسل ممرات ضيقة - موعد مسلسل ممرات ضيقة







مسلسل ممرات ضيقة


أبوظبي تجول بمشاهديها في ممرات سجون النساء الضيقة






قناة أبوظبي الأولى تعرض لقضايا شرف وقتل ومخدرات في واحد من أجرأ وأقوى المسلسلات العربية.

تتصدى قناة أبوظبي الأولى لعرض واحد من أجرأ وأقوى المسلسلات العربية في الآونة الأخيرة بعنوان "ممرات ضيقة" يتحدث عن قصص مختلفة لنساء سجينات ويظهر معاناة النساء العربيات في السجون ويعتبر من أوائل الأعمال العربية التي تتحدث عن هذه الفئة من المجتمع.


ويحكي مسلسل "ممرات ضيقة" الذي تعرضه القناة السبت المقبل قصصاً واقعية من سجن النساء تتناول الأسباب التي قادت هؤلاء النسوة إلى خلف القضبان حيث تبدأ أحداث المسلسل بقصة امرأة يؤدي سجنها إلى طلاقها، وأخرى تسجن في قضية شرف وكيفية تصرف زوجها معها.


وتطال حكايات سجن النساء أيضاً جرائم القتل التي قامت بها السجينات لأسباب مختلفة ويتناول نماذج عدة من المجتمع من بينها حكاية النجمة السينمائية "صفاء" التي أدمنت المخدرات، وحكاية "أم وليد" المتورطة مع عصابة تعمل خارج السجن وتتاجر بالأطفال وبالأعضاء البشرية.


ويتناول الكاتب المعروف فؤاد حميرة الذي صاغ نص "ممرات ضيقة" نظرة المجتمع للمرأة التي تدخل السجن وكيف أن الناس لا يغفرون للنساء إذا أخطأن.


ويؤكد أن "ممرات ضيقة" عبارة عن مجرد حصاة تلقى في المستنقع الراكد فالعمل يطرح أفكارا للمناقشة ويتحدث عن مفاهيم تبدو غريبة للوهلة الأولى عن المجتمع منها حق المرأة في منح جنسيتها لابنها.


ويوضح حميرة بأن المسلسل يقف في صف المدافعين عن المرأة ضد ظلم المجتمع الذكوري لها، مطالبا بأن يتم الالتفات إلى طروحات المسلسل من قبل الجهات المعنية.



ويجسد أدوار البطولة في مسلسل "ممرات ضيقة" مجموعة من نجوم الصف الأول في الدراما السورية نذكر منهم منى واصف، عباس النوري، جهاد سعد، كاريس بشار، أندريه سكاف، أيمن رضا، هبة نور، جيهان عبد العظيم، جيني اسبر، مريم عطا الله، أمانة والي، أنطوانيت نجيب. ويخرجه محمد الشيخ نجيب صاحب التجربة التلفزيونية الطويلة.


وأكد الشيخ نجيب أن المسلسل مبني على قصص واقعية، إلا أنه حرص على عدم ذكر اسم حقيقي لأي سجينة تجنباً لإثارة أية مشكلات عائلية، مضيفاً أنه مؤمن بالعمل وأن الناس ستتقبله بواقعية ولن يؤذي أحداً وهو لكل العائلة.

وقال الشيخ نجيب إن نص فؤاد حميرة "صدامي وكلنا بالفن صداميون..كل فنان منا يصدمه شيء ويستفزه شيء من واقع الحياة..أنا استفزني النص وقلت لماذا لا أدخل وأحقق رؤية الكاتب، فلا يوجد مخرج يمكن أن يترك نصاً كهذا".

وتم تصوير مسلسل "ممرات ضيقة" في بيت عربي كبير ولم يصور سوى ثلث العمل داخل سجن النساء.

ويرى الشيخ نجيب أن عرض مسلسلات ذات موضوعات شائكة على شاشة التلفزيون لا يؤثر سلباً على المراهقين ولا يدفعهم للقيام بأفعال سيئة لأن مراهقي هذه الأيام على مستوى عال من الوعي والثقافة وحتى السياسة، على حد قوله، لذلك "نحرص على تقديم كل ما هو مفيد لهذه الشريحة، وهذه الأعمال تعتبر درساً للمراهقين وتحذيراً لهم كي يجتنبوا الوقوع في تلك الأخطاء".


ونادرا ما تخوض الدراما العربية في عوالم سجن النساء وإن فعلت فيكون ذلك عبر فيلم سينمائي من دون الغوص في التفاصيل الدقيقة التي تشكل النسيج الاجتماعي الأساسي للحالات المعروضة داخل السجن.

وتعرض الكاتب فؤاد حميرة من خلاله إلى مجموعة من القصص الإنسانية التي تلقي الضوء على أمراض اجتماعية وتظهر الدوافع الحقيقية وراء دخولهن السجن فلسن كلهن بريئات ولكن أغلبهن كن ضحايا ظروف والضغوط.


فعلى سبيل المثال هناك حكاية المرأة التي تجبر على الاندفاع في الطريق الموصل إلى خلف القضبان لتدفع ثمن أخطاء ارتكبتها لم تكن وحدها المسؤولة عنها، فما الذي يدفعها وهي في الأربعين من العمر إلى حب شاب ثري، إنه بالتأكيد ليس الثراء وإنما الحب... الحب الذي فقدته بسبب غياب زوجها في الخارج بعقد عمل منذ زواجهما قبل أربعة عشر عاما، وبالتالي كيف ستكون نظرة المجتمع إليها؟ بل كيف ستكون نظرة ابنتيها إلى والدتهما المتهمة الآن بالدعارة أو بالزنى على أقل تقدير؟ وكيف سيتعامل الزوج المخدوع والمطعون بشرفه؟ هل سيعترف بجزء من مسؤوليته عن الخطأ الذي وقعت فيه الزوجة الباحثة عن الحب المفقود؟ وهناك حكاية النجمة السينمائية والتلفزيونية صفاء التي أدمنت المخدرات، ووقعت في أيدي الشرطة أكثر من مرة، ولكن لماذا أدمنت صفاء على المخدرات وهي في قمة مجدها، ما الذي يدفع بمثل هذه النجمة إلى الإدمان؟


وهناك أيضا قصة فريال التي تخرج من السجن بعد أن اعتادت دخوله بتهمة الدعارة والآن هي تطالب بحضانة ابنتها لكن الزوج يرفض، فماذا سيكون مصير الابنة وما الخدعة التي يذهب الزوج ضحيتها؟

ومن القصص المطروحة في العمل أيضا قصة فتون الحامل التي تقتل ابن مخدومها، وعندما تدخل السجن تحب أحد العناصر الذي يبادر لعقد قرانه عليها غير أن قرارا بنقله من السجن يفاجئ الجميع، وسيكون لأم وليد إحدى نزيلات السجن، شأن كبير في موضوع الطفل الذي ستلده فتون بعد فترة الحمل، ذلك أن أم وليد متورطة مع عصابة تعمل خارج السجن، تتاجر بالأطفال وبالأعضاء البشرية، وسيكون لهذه العصابة امتدادات حتى داخل ملاجئ تربية الأطفال اليتامى واللقطاء ورعايتهم.. إنها الممرات الضيقة التي تضطر المرأة إلى سلوكها بضغط من الرجل سواء أكان أباً أو زوجاً أو حبيباً أو أخاً.

ويقول الفنان جهاد سعد إن العمل يتحدث عن مجموعة من النساء داخل السجن ولكل منهن قصة وقضية وكل منهن ضحية ومتهمة، إنه يتحدث بجرأة عن المرأة وكيانها وهمومها الأمر الذي لم يطرح قبل الآن، أما عن شخصيتي فأقوم بتأدية دور شخصية ممثل مشهور يحب ممثلة مشهورة يصل بها الأمر إلى تعاطي المخدرات فتتعرض للسجن ويحاول أن يفسر من خلال علاقته معها موقفه من الورطة التي تعيشها كما نشاهد طبيعة علاقته مع زوجته.

ويقول الفنان عباس النوري إنها تجربة في منتهى الجرأة لدرجة أنها ستصدم الجمهور فالعمل يقوم على موضوع الخيانات الزوجية وبعناوين مختلفة، وأجسد فيه دور زوج سافر ليعمل ويحصل على المال وتعيش زوجته فراغا عاطفيا كبيرا فتقع مشكلة يكون فيها الطلاق هو أرخص الحلول.

أما الفنانة أمانة والي فتقول أجسد شخصية أم حسام المساعد أول في سجن النساء التي تعيش صراعاً حقيقياً في سعيها لحماية ابنتها من وحوش المجتمع خاصة أنها ترى عشرات الضحايا في السجن إلا أنها تفشل في تأمين ابنتها ضد مخاطر الحب الذي يمكن استغلاله ببساطة لتمرير الكثير من الصفقات.



مسلسل ممرات ضيقة




اخترت لكم من مواضيعى

0 باك أب لصورة OozooN- الصادرة-11-03-2012 للدريم 800HD الأصلي
0 قناة Play Movies
0 الجزيرة الرياضية و الدوري الانجليزي علي سرفر شباب ليبيا العالمي بسعر خيالي
0 سيرفر سيسكام علي العام ولـ 1000 يوزر س- سرفر cccam بتاريخ 31-03-2014
0 تامر حسني يبدأ تصوير مسلسله الأول عقب عيد الفطر
0 softcam بتاريخ 20-01-2012
0 مسلسل العنكبوت و مسلسل التنديل على قناة mbc 1
0 قنوات جديدة على دونجل y6
0 سوفت ويرللـIBOX-DT-1 علي ® _ تحديث حصري IBOX-DT-1 يعمل على قمر w3 بتاريخ 30-01-2012
0 بالصور: رولا سعد تغني لكأس العالم 2010
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 06:21 PM رقم المشاركة : 4
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,545
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسلسل ممرات ضيقة - موعد مسلسل ممرات ضيقة








مسلسل ممرات ضيقة



ســجـــيـــنـــات مـــمـــرات ضـــيـــقـــة
فاطمة أبو عقل & نسرين الحكيم : يدخلان السجن بسبب السحر والشعوذة والدجل حيث يشتركان في النصب على الناس ويتورطان في جريمة قتل !

رنى شميس : تجسد شخصية *فنون* إحدى السجينات !

ميريام عطا الله : تجسد شخصية فتاة مسجونة يؤثر السجن على نفسيتها فيتحطم حلمها في الحياة !

تولين البكري : تجسد شخصية *صفاء* تتعاطى المخدرات وبسبب تعاطيها تدخل السجن !

رنا العظم : تجسد شخصية فتاة تختار طريق الرذيلة لتؤمن لفنسها حياة شبيهة بحياة شبيهاتها بالجامعة فهي تهرب من البيت وتتزوج من رجل سيء السمعة يعمل في مجال الدعارة

ميرنا زينون : تجسد شخصية *منى* فتاة في العشرين تاجرة مخدرات تدخل إلى هذا المجال بعد تشجيع صديقها الذي يدفها إلى هذا الطريق وتدخل إلى السجن ولا تملك أي إحساس وهمها الوحيد أن تتعاطى جرعة من المخدرات وتتعرف على صديقة مماثلة لها يفكران في تهريب المخدرات إلى داخل السجن !

كاريس بشار : تجسد دور إمرأة أربعينة تعشق شاب في العشرينات رغم إنها متزوجة من رجل مغترب من 14 سنة يأتي لها في السنة مرتين وهي أم لإبنتين, تدخل السجن بعد ضبطها مع عشيقها في إحدى الشقق

لمى إبراهيم : تجسد شخصية *نصرى* مسجونة ومحكومة بالمؤبد !

ناهد حلبي : تجسد شخصية *فريال* التي تخرج من السجن بعد أن دخلته لعدة مرات بتهمة الدعارة وتحاول أخذ حضانة ابنتها رغم رفض طليقها لهذا الأمر !

جيهان عبد العظيم : تجسد شخصية *رنا* وهي فتاة فقيرة تدرس في الطب البشري تدخل السجن بسبب ارتكابها جريمة قتل وفي داخل السجن ترتكب جريمة قتل أخرى من دون قصد !




--------------------------------------------------------------------------------


عباس النوري : يجسد شخصية زوج سافر يعمل ويحصل على المال وتعيش زوجته فراغا عاطفيا كبيرا فتقع مشكلة يكون فيها الطلاق أرخص الحلول !!

عدنان أبو الشامات : يجسد شخصية تاجر سيارات يعشق إمرأة مسجونة تتسبب بتهمة غير إخلاقية وبسببها تدخل السجن وبسببها تحمل من رجل ترفض الإفصاح عنه !

جهاد سعد : يجسد شخصية ممثل مشهور وبالرغم من إنه متزوج لكنه يحب ممثلة تتعاطى المخدرات وتدخل السجن لهذا السبب !

منى واصف : تجسد شخصية إمرأة قوية تدخل صراع مع زوجة ابنها وتسعى لإثارة المشاكل والإيقاع بين إبنها وزوجته !

أمانة والي : تجسد شخصية *أم حسام* المساعد الأول في سجن النساء التي تسعى لإبعاد إبنتها عن ذئاب المجتمع !

أيمن رضا: يجسد شخصية سائق تكسي !

نضال نجم : يجسد شخصية محقق مدني يلاحق جرائم تجارة الأطفال ويكشف المتورطين في هذه الجريمة !

خالد القيش : يجسد شخصية *نذير* الذي يدافع عن أخته المسجونة !

مكسيم خليل : يجسد دور ضابط في سجن السناء .

أندريه سكاف : يجسد دور ضابط في سجن السناء .

كندة حنا


مسلسل ممرات ضيقة




اخترت لكم من مواضيعى

0 مهرّبون يعتدون على رجال شرطة بالمنطقة الحدودية التونسية
0 تحديث معدل لاجهزة ستار سات 1200d-1400d بشكل اصلى
0 بالصور: ميريام فارس تحتفل بزفافها بفستان أكثر من رائع
0 جديد جهاز istar x30000 v2.71 بتاريخ 12/06/2012
0 اهداف مباراه ريال مدريد Vs ريال سرقسطه الدورى الأسبانى
0 صور اللاعب السابق مصطفى عبد الجليل (( الله يحفضك ))
0 سرفر الجزيرة النيوكامد علي العام لمباريات الافتتاح امم اوروبا 2012
0 صور مسلسل بواب الريح - مسلسل بواب الريح رمضان 2014
0 إعلان مسلسل سلطان الغمري -مشاهدة إعلان مسلسل سلطان الغمري
0 تردد قناة تايم تياترو علي النايلسات
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 06:26 PM رقم المشاركة : 5
Stolen Child
ادارة منتديات شباب ليبيا


الصورة الرمزية Stolen Child

رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 11,545
الإقامة : In My Own World

Stolen Child غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسلسل ممرات ضيقة - موعد مسلسل ممرات ضيقة







مسلسل ممرات ضيقة




مسلسل ممرات ضيقة




مسلسل ممرات ضيقة





مسلسل ممرات ضيقة




اخترت لكم من مواضيعى

0 سيرفير شباب ليبيا نيوكامد مجاني للجزيرة و الارتي و النوفا بتاريخ 09-09-2011
0 سيرفر التحميل البلوجنز cb-1000 بتاريخ اليوم 24-9-2012
0 قناة الدعاء - تردد قناة الدعاء - الدعاء
0 نغمات مسلسل ميرنا و خليل - اغانى مسلسل ميرنا و خليل
0 أفلام Dvd 2009
0 Office Professional Plus 2010 - MSDN -النسخة النهائية من مايكروسوفت اوفيس Office Professional Plus 2
0 أحمد عز يطلق لحيته استعدادا لـ"الظواهرى"
0 تحميل فيلم A Dangerous Method 2011 مترجم نسخه CAM
0 نجل "عمر المختار" يزور تركيا
0 سوفت وير للـorigin العادي بتاريخ 05-01-2012
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممرات, مسلسل, موعد, ضيقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكور وصور ممرات ومداخل النجم اللامع اثاث - ديكور - بيوت - مطابخ - غرف نوم 6 12-09-2011 01:58 AM
مسلسل العنكبوت و مسلسل التنديل على قناة mbc 1 Stolen Child تحميل افلام عربية 4 07-26-2011 08:45 AM
بيت جدى 2 - موعد مسلسل بيت جدى 2 Stolen Child اخبار الفن - اخبار الفنانين 3 09-24-2009 12:53 PM
صور مسلسل ممرات ضيقة Stolen Child صور x صور 1 03-30-2009 05:13 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:04 PM.
Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
 

الوصول السريع

طريقة عمل الكيك صورلمناظرطبيعية كيف تجعل شخص يحبك نكت مضحكة اسماء بنات ايميلات بنات صور بنات طبخات سهلة اكلات جديدة عمل ايميل على الياهو شعر حزين شعر حب وصفات لزيادة الوزن مسجات حب قوقل ايرث اسماء اولاد منال العالم نكت محششين بنات للتعارف مسجات مقالب غرائب وعجائب اجمل الصور اسماء البنات مترجم انجليزي عربي اجمل النكت كلام حلو أسماء بنات اجمل نساء العالم اسماء اطفال اناشيد طيور الجنة ايقونات الحب صور قلوب اختصارات ماسنجر مسجات شوق فوتوشوب عربي سيارات 2013 منتديات جود

تنويه : المقالات والمواد المنشورة في شباب ليبيا لاتُعبر بالضرورة عن رأي موقع شباب ليبيا ولذا لا تتحمل ادارة الموقع عن اي ماده او مشاركه - تم - او سيتم نشرها من قِبل اعضائها ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير .